رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يحقق 4 ملايين مشاهدة لأغنية "تنطيط"

نشر
الأمصار

يواصل النجم محمد رمضان، تصدره "تريند يوتيوب" بكليبه الغنائي الجديد "تنطيط" الذي طرحه مساء الخميس الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات"يوتيوب".

 

اقتربت أغنية "تنطيط" من تحقيق 4 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "تنطيط" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان،  ومن إخراج بثينة.

محمد رمضان طرح في وقت سابق أغنية "بلالين" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا عقب طرحها، كما يواصل أيضا تحضيراته لفيلمه السينمائي الجديد "نمبر وان" من إخراج ياسر سامي. 

 

نوال الكويتية تعتذر لجمهورها بعد إلغاء حفلها في موسم جدة

 

أعلنت الفنانة نوال الكويتية، إلغاء حفلها في موسم جدة، المقرر إقامته في أول من يوليو بسبب وعكة صحية تعرضت لها، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا وأرجو تقبّل اعتذاري وأشوفكم على خير وعلى حب".

نوال الكويتية

وتتعاون الفنانة نوال الكويتية، في عمل فنى جديد مع الملحن حامد هاشم، وعبرت نوال عن سعادتها بهذا التعاون لافتة إلى أن العمل يجرى تنفيذه من كلمات مشرف العتابى، ومن توزيع نور هاشم، وتحت إشراف الملحن مشعل العروج .

يحيى المطرب السعودي، عبد المجيد عبدالله، حفله الغنائى الثانى في موسم جدة، مساء اليوم السبت، وذلك بعد نجاح حفله الأول الذى أقيم مساء أمس الجمعة، حيث يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته الخليجية المحببة لدى جمهوره.

وطرح النجم السعودي، عبد المجيد عبد الله، مؤخرًا، أغنية بعنوان "أخذت القلب"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى كلمات أنور المشيرى، ألحان أحمد الهرمي، توزيع سيروس، إيقاعات إبراهيم حسن، جيتار أحمد عبد العزيز، وتريات تامر فيضى، مكس وماستر جاسم محمد.

 

 

 

أخبار أخرى..

مصر.. افتتاح معرض «مختارات عربية» الرابع بمشاركة 200 فنان تشكيلي

يفتتح الفنان والناقد التشكيلي المصري عز الدين نجيب، غدًا الأحد، معرض "مختارات عربية" الرابع، بجاليري ضي بالمهندسين، بمشاركة 200 تشكيلي من 10 دول.

 

يستمر المعرض بقاعات ضي الأربع لمدة شهر كامل بحضور عدد من الفنانين التشكيليين المصريين والعرب والشخصيات الأكاديمية والدبلوماسية وأساتذة الجامعات.
ويشهد المعرض مئات الأعمال الفنية في مجالات الرسم والتصوير والنحت والخزف والجرافيك.

حسب الناقد التشكيلي هشام قنديل رئيس مجلس إدارة أتيليه العرب للثقافة والفنون، يعتبر المعرض بانوراما مصغرة للفن التشكيلي العربي من المحيط إلي الخليج  حيث يضم فنانين متميزين بالعالم العربي من دول مصر والسودان والسعودية والعراق ولبنان وسوريا والكويت والمغرب واليمن وتونس.