رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رياض محرز يوجه رسالة لجماهير السيتي بعد تجديد تعاقده مع النادي

نشر
رياض محرز يوجه رسالة
رياض محرز يوجه رسالة لجماهير السيتي بعد تجديد تعاقده

وجه رياض محرز رسالة إلى جماهير مانشستر سيتي بعد تجديد تعاقده لمدة موسمين إضافيين على عقده القديم مع بطل الدوري الإنجليزي.

وقال رياض محرز بعد تجديد عقده: “لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا، إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع”.

وأضاف: “إن مساعدتنا في تحقيق النجاح الذي تمتعنا به في المواسم الأربعة الماضية كان لا يُنسى وجعلنا جميعًا جائعين للتطلع لتحقيق المزيد”.

وتابع: “أود أيضًا أن أشكر بيب والجهاز الفني، على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب ودفعوني لمواصلة التحسن”.

وأردف: “الآن أريد فقط أن أحاول وألعب دوري في مساعدتنا على النجاح في الموسم المقبل وما بعده”.

وأضاف مدير كرة القدم تكسيكي بيجيريستين: “لعب الرياض دورًا رئيسيًا في نجاحنا في السنوات الأربع منذ انضمامه إلينا، ويسعدنا جميعًا موافقته على هذه الصفقة الجديدة”. 

وتابع: “لقد جلب الكثير للنادي بمهاراته وموهبته والتزامه ورغبته في الفوز واضحة منذ لحظة وصوله لأول مرة، كما أعلم أن بيب والجهاز الفني يستمتعان بالعمل مع الرياض”.

وأردف: "إنه أحد أكثر الأجنحة إثارة في اللعبة ونحن جميعًا متحمسون جدًا لمعرفة أنه سيكون جزءًا من سعينا المستمر لمحاولة تحقيق المزيد من النجاح."   

وكشف مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، عن قيام رياض محرز صاحب الـ 31 عامًا، بتوقيع عقد جديد مع النادي الإنجليزي، يضمن بقاء النجم الجزائري في النادي حتى صيف عام 2025.

كان رياض محرز قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي قادمًا من نادي ليستر سيتي في عام 2018، وتمكن خلال 4 مواسم من الفوز مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي ثلاث مرات، بالإضافة إلى الفوز بكأس الرابطة ثلاث مرات، وكأس الاتحاد الإنجيلزي، وتمكن من الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

رياض محرز مع مانشستر سيتي شارك في 189 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن خلالهم من إحراز 63 هدفا، وصناعة 45 هدفا مع النادي الإنجليزي.