رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طاقم تحكيم إسباني يقود مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

نشر
طاقم تحكيم إسباني
طاقم تحكيم إسباني يقود مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، عن تولي طاقم تحكيم من إسبانيا لإدارة المباراة المقبلة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم السبت القادم 16 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتم اختيار طاقم حكام إسباني لإدارة المباراة التي تُقام على ستاد الدفاع الجوي.

وجاء الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي وبيراميدز مكون من:

كارلوس دي سيرو جراندا .. حكم ساحة

راؤول كابنيرو مارتينيز .. مساعد أول

دييجو سيلفا .. مساعد ثاني

سيزار جرادو .. حكم رابع

خوان مارتينيز مونييرا .. حكم فيديو

إيجانسيو فيلانويفا .. مساعد حكم فيديو

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة من 24 مباراة بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 22 مباراة .

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على حساب فيوتشر برباعية نظيفة في الجولة 24 في حين تعادل بيراميدز أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق .

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم ضمن مواجهات دور الـ8 لكأس مصر النسخة القديمة 

غيابات الأهلي أمام بيراميدز بالدوري 

يستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدي وميكيسوني وبيرسي تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات عن الأهلي في مباراة بيراميدز بسبب الإصابة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 50 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

الأهلي يكتسح فيوتشر برباعية 

نجح فريق الأهلي بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، في تحقيق فوزًا مستحقًا على فيوتشر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 ليحصد الفريق الأحمر أول ثلاث نقاط بالدوري تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز بعدما تعادل مع الجونة في المباراة السابقة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري، بينما توقف رصيد فيوتشر عند 39 نقطة في المركز الرابع.