رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالأسماء.. مصرع 7 أطفال بينهم 6 أشقاء بحادث غرب الأقصر في مصر

نشر
الأمصار

شهدت مدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، في مصر في الساعات الأولى اليوم الأربعاء، سقوط تروسيكل في ترعة الرواجح بالمدينة، مما أسفر عن مصرع 7 أطفال، وتم نقل جثامين المتوفين لمشرحة مستشفى القرنة لحين تسليمهم لذويهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.


البداية كانت بتلقى اللواء خالد عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة النجدة يفيد بسقوط تروسيكل في ترعة الرواجح في مدينة القرنة نتيجة السرعة الزائدة، مما أسفر عن مصرع 7 أطفال جراء الحادث.

وانتقل على الفور رجال الإسعاف بقيادة الدكتور معمر عبد الهادي، ونجحوا في انتشال جثامين الأطفال، وهم كل من (زكريا الحسن محمد، فاطمة الحسن محمد، سارة الحسن محمد، هاجر الحسن محمد، يوسف الحسن محمد، يوسف الراعى باهى، إبراهيم الحسن محمد)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

حادث طريق أبو سمبل في مصر

 

وأعربت وزارة الخارجية المصرية، عن خالص التعازي في ضحايا حادث طريق أبو سمبل بأسوان الذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين المصريين والأشقاء السودانيين.

وأفاد الحساب الرسمي للسفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، في تغريدة، بأن الوزارة تعرب عن عميق المواساة لأسر الضحايا، والتمنيات بسرعة الشفاء لكافة المُصابين.

وشهد طريق أسوان أبو سمبل البرى، حادث مأساوي كبير أسفر عن مصرع وإصابة 53 شخصا نتيجة تصادم أتوبيس ركاب بسيارة نقل .

وجاء الأمر اثر حادث تصادم أتوبيس سياحى يقل 56 راكبًا بسيارة أخرى قادم من دولة السودان في اتجاه أسوان، وجرى نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتلقى مدير أمن أسوان إخطارًا من مأمور قسم أول العقيد أحمد مصيلحي يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس سياحي وسيارة آخرى في الكيلو ٧٥ بطريق أسوان أبو سمبل السياحي، ما أدى لانقلاب الأتوبيس، وأسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 40 آخرين حتى الآن وجار نقلهم إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وانتقلت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى حصر الأعداد والوقوف على أسباب الحادث مع رفع الآثار المترتبة عليه.