رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دينا الشربيني تتصدر تريند جوجل بعد ظهورها الأخير

نشر
الأمصار

تصدرت الفنانة دينا الشربيني محركات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض برومو حلقتها مع المذيع الإماراتي أنس بوخش، التي سيتم عرضها اليوم عبر اليوتيوب.

وظهرت دينا خلال البرومو وهي تتحدث عن حياتها الشخصية، وعن طفولتها، كما تطرقت للحديث عن أدائها الفني، حيث أكدت أنها لا تعرف إن كانت تجيد التمثيل أم لا.

وعن اتهامها بأنها قامت بخطف رجل من زوجته وأسرته قالت: "أنا مش على رأسي بطحة، أو أنه لازم أطلع أدافع عن نفسي، مع أني عارفة إن فيه ناس كتير كرهتني بسبب الموضوع ده".

 

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني عن موعد حلقتها الجديدة مع الإعلامي أنس بوخش في إطار برنامج  "ABtalks" في موسمه الجديد، والذي من المقرر عرضه اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساءا عبر قناته على موقع اليوتيوب.

وتتحدث دينا من جدة خلال هذه المقابلة عن الأسرة والطفولة والخيانة والحب، وكيف تتعامل مع تقلبات الحياة.

وبرنامج " "Abtalks" هو  سلسلة من المقابلات الحوارية مع العديد من الفنانين والمشاهير افي الوطن العربي، والتي تعرض على اليوتيوب وتعتمد على إظهار الجوانب النفسية والإنسانية للضيف موضوع الحلقة، وقد تجاوزت مشاهدات حلقاته  40 مليون مشاهدة.

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني خاضت تجربة الغناء أكثر من مرة، سواء في الإعلانات أو الأفلام، فقد قدمت في فيلم “هيبتا المحاضرة الأخيرة” أغنية مع “شارموفرز”، وأغنيتها في مسلسل “خلصانة بشياكة”، بالإضافة إلى أغنية “فلتت مني”.

وتحاول الفنانة دينا الشربيني دائمًا تقديم نفسها إلى الجمهور بأكثر من طريقة، ولديها العديد من المواهب بعيدا عن التمثيل مثل الغناء والإعلانات، ونستعرض 4 مواهب لـ دينا الشربيني غير التمثيل.

 

اقرأ أيضًا..

"صاحبي".. حمادة هلال يستعد لطرح أحدث أغنياته

علن الفنان حمادة هلال، عن تواجده في مدينة أمستردام بهولندا، من أجل تسجيل أغنيته الجديدة باسم "صاحبي"، التي يستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة على طريقة السينجل كأحدث أغنياته.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، نشر "هلال" فيديو له من هولندا وهو يلتقط صورا تذكارية مع الجمهور المصري وعلق قائلا على الفيديو وكتب: "مليون تحية لأحلى جمهور في أمستردام وانتظروا أغنية صاحبي قريبا إن شاء الله".