رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر في الدوري المصري

نشر
التشكيل المتوقع للأهلي
التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر في الدوري المصري

يدخل فريق الأهلى، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، واحدة من أصعب مبارياته المحلية هذا الموسم حينما يواجه فيوتشر باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن إيقاف نزيف النقاط بعد التعادل السلبى مع الجونة في الجولة الأخيرة للمسابقة، ومن قبلها الخسارة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المقابل خسر فيوتشر مباراته الأخيرة في الدوري أمام طلائع الجيش بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر

ومن المتوقع أن يبدأ ريكاردو سواريز، المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة اليوم أمام فيوتشر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ترتيب الأهلي وفيوتشر

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 18هدف ، فيما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 11 لقاء وتعادل فى 6 مباريات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 21 .

ويسعى سواريز لتحقيقه فوزه الأول فى مسابقة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع الجونة بينما حقق فوزه الأول مع الاهلى بكأس مصر على حساب بتروجت.

وتتبقى للأهلى مباراتان مؤجلتان وفى حالة فوز الأحمر فيهما سيحصد 6 نقاط، ترفع رصيده للنقطة 51، ليصبح متساويًا مع الزمالك فى عدد النقاط ولكن يفرق عنه في المواجهات المباشرة، حيث يتربع الأبيض على صدارة الجدول حاليًا برصيد 51 نقطة، ويأتى بيراميدز من بعده فى المركز الثانى برصيد 49 نقطة.

ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات عن الأهلى في مباراة فيوتشر بسبب الإصابة ، بينما يستعيد الأهلى جهود محمد عبد المنعم بعد انتهاء الإيقاف بعد غيابه عن مباراة الجونة بسبب الإنذار الثالث.

في حين يريد فيوتشر استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، بعد التتويج بلقب كأس الرابطة على حساب غزل المحلة، نهاية الأسبوع الماضي، ومواصلة نتائجه الجيدة في مسابقة الدوري هذا الموسم.