رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمواجهة فيوتشر بالدوري المصري

نشر
الأهلي
الأهلي

أعلن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة  فيوتشر، في المباراة المقرر لها غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة 24 في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

قائمة الأهلي لمواجهة فيوتشر 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.

قائمة الأهلي لمواجهة فيوتشر

وشهدت قائمة الأهلي عودة الثلاثي أحمد عبد القادر وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، فيما يغيب عن القائمة كل من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسين الشحات ومحمود وحيد للإصابة وبدر بانون ومحمد محمود ووليد سليمان لأسباب فنية.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر
الأهلي من المقرر أن يلتقي فريق فيوتشر في مباراة الجولة الت24 التي تٌقام يوم الثلاثاء المقبل، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراة الجونة الماضية بالدوري.

في حين يريد فيوتشر استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، بعد التتويج بلقب كأس الرابطة على حساب غزل المحلة، نهاية الأسبوع الماضي، ومواصلة نتائجه الجيدة في مسابقة الدوري هذا الموسم.

المباراة التي تجمع الأهلي وفريق فيوتشر من المقرر أن تنطلق في الساعة التاسعة مساء الأربعاء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن الجولة 24 من الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيوتشر
مباراة الأهلي وفيوتشر من المقرر أن تنقل عبر خاصة البث المباشر بموقع "koraplus"، بجانب تغطية المباراة على كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لـ"koraplus".

موقف الأهلي وفيوتشر في الدوري 
النادي الأهلي يدخل مباراة فيوتشر المقبلة محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل 6 مرات، وخسر مرتين فقط.

أما فريق فيوتشر يأتي خلف الأهلي في المركز الرابع، برصيد 39 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة، محققا الفوز في 11 مواجهة فقط والتعادل في 6 مباريات وخسارة مثلهم.