رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدير بايرن ميونخ يصل تورينو لحسم صفقة دي ليخت لاعب يوفنتوس الإيطالي

نشر
ماتياس دي ليخت
ماتياس دي ليخت

كشفت تقارير صحفية عن وصول حسن صالح حميديتش، مدير نادي بايرن ميونخ الألماني، مدينة تورينو لعقد جلسة مع مسئولي يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات الهولندي ماتياس دى ليخت لاعب خط الوسط.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن هناك مفاوضات بالفعل بين بايرن ويوفنتوس من أجل ضم اللاعب، وتأتي الجلسة للوقوف على جميع تفاصيل الشروط الشخصية مع دى ليخت، وينتظر يوفنتوس الآن العرض الرسمي من قبل النادي الألماني. 

ويحرص الفريق البافارى بشكل كبير على اختيار قلب الدفاع الهولندى، البالغ من العمر 22 عامًا، ويبدو أنهم عازمون على التعاقد معه هذا الصيف.

ومع تراجع تشيلسي المهتم بالتركيز على أهداف أخرى بدلاً من دي ليخت، فإن اللاعب جاهز للخطوة المقبلة فى مسيرته، لذا اضطر يوفنتوس لطرحه فى الميركاتو، والتخلى عن فكرة التمسك بالشرط الجزائي فى عقده والبالغ 120 مليون يورو.

 

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن يوفنتوس يريد بيع دي ليخت بحوالي 90-100 مليون يورو، لكن العرض الأول لبايرن من المرجح أن يكون أقرب إلى 75 مليون يورو بالإضافة إلى 10-15 مليون يورو إضافات.

كلا الطرفين فى عجلة من أمره للتوصل إلى اتفاق، لكن العرض المنخفض قد يؤدي إلى توقف الأمور.

ووقع دي ليخت مع يوفنتوس فى صيف 2019 من أياكس فى صفقة تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 85.5 مليون يورو.


رسميًا.. يوفنتوس الإيطالي يعلن عودة بول بوجبا

بول بوجبا
بول بوجبا

أعلن يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي، إتمام التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى صفقة انتقال حر، وذلك لتدعيم صفوف اليوفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بول بوجبا يعود إلى يوفنتوس 

 وأصدر نادي يوفنتوس بياناً عبر موقعه الرسمى قال فيه، "عندما نقول وداعًا، بعد مغامرة رائعة عشناها معًا، فى زاوية من القلب، هناك دائمًا أمل ضئيل فى رؤية بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلاً أم آجلاً".
 

وأضاف بيان اليوفى، "مع بول كان الأمر كذلك، فى عام 2016، انفصلت مساراتنا بعد 4 سنوات مذهلة، السنوات التي ظهر فيها ذلكالشاب الفرنسي الموهوب الذى يقل عمره عن 20 عامًا فى الفريق الأول، وبعد أقل من شهر سجل هدفه الأول، وفي السنوات التي تعلمنا فيها أن نحبس أنفاسنا في كل مرة رأيناه فيها يحمل اللقطة من الخارج: عرفنا كيف يمكن أن تنتهي، وغالبًا ما تنتهي بضجيج من الفرح".

وتابع، "عاد بول إلى تورينو، وغادر عندما كان صبيًا، وعاد ليكون رجلاً وبطلاً، لكن هناك شيئًا واحدًا لم يتغير: الرغبة في كتابة صفحات جديدة أخرى لا تُنسى، معًا".

وأنهي نادي يوفنتوس بيانه قائًلا، "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة.. عاد بوجبا معنا".