رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب اتحاد جدة يطلب رحيل هنريكي.. لهذا السبب

نشر
برونو هنريكي
برونو هنريكي

أوضحت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه المصرى أحمد حجازي في إبرام عدة صفقة والتشاور مع إدارة ناديه ، من بينها التعاقد مع لاعب وسط أجنبي جديد بدلًا من البرازيلي برونو هنريكي.

سانتو يطلب رحيل هنريكي 

قالت صحيفة "الرياضية " السعودية إن طلبات سانتو جاءت بعد إطلاعه على كافة القرارات الداخلية الخاصة باللاعبين، والاستعداد لإعارة عدد من اللاعبين الصاعدين قبل انتهاء الانتقالات الصيفية، والبحث عن جناح أيمن أجنبي حال العجز عن توفير لاعب محلي متميز في الخانة.

اشارت الصحيفة إلى أن سانتو طالب الإدارة على البحث عن لاعب وسط جديد، يشغل خانة هنريكي، الذي لم يُقنع، فنيًّا، مدرب فريق توتنهام ووولفرهامبتون الإنجليزيين السابق.

وعلى رأس طلباته، نبه سانتو إلى وجوب وصول جميع اللاعبين مبكرًا إلى فترة الإعداد، التي تبدأ في 20 يوليو الجاري، ورفَض أي تأخير، باستثناء مَن يقدم عذرًا مقنعًا للجهاز الفني

ويغادر الفريق، في 23 يوليو إلى النمسا، لخوض معسكر تدريبي، يمتدُّ نحو ثلاثة أسابيع، وتتخلله ثلاث مباريات تجريبية، أمام فيورنتينا الإيطالي، وريد بول سالزبورج النمساوي، والوحدة الإماراتي.

أخبار أخرى…


ريكاردو سواريز يطلب من طبيب الأهلي تقريرا عن 7 لاعبين

الأمصار

طلب البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للنادي الاهلي من أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بفريقه تقريراً عن حالة المصابين وموقفهم من العودة للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة اللاعبين المصابين في الأهلي سبعة نجوم هم أكرم توفيق وعمار حمدي وميكيسوني ومحمود وحيد وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وحسين الشحات.

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد الاهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

والتقى الأهلي مع فيوتشر مرة واحدة وكانت في الدور الأول لدوري هذا الموسم في اللقاء الذى انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، سجل هدف المارد الأحمر محمد شريف وسجل هدف فيوتشر كريم نيدفيد.

وواصل الأهلي الترنح في بطولة الدوري بالتعادل السلبى أمام الجونة بعدما خسر في الجولة الماضية من سموحة 2/3، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة جمعها من 21 مباراة وله مباراتين مؤجلتين، كما ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة.

وتتبقى للأهلي مباراتان مؤجلتان وفي حالة فوز الأحمر فيهما سيحصد 6 نقاط، ترفع رصيده للنقطة 51، ليصبح متساويًا مع الزمالك في عدد النقاط ولكن يفرق عنه في المواجهات المباشرة، حيث يتربع الأبيض على صدارة الجدول حاليًا برصيد 51 نقطة، ويأتى بيراميدز من بعده فى المركز الثانى برصيد 49 نقطة.

ويواجه الأهلي منافسه التقليدي الزمالك، يوم 21 يوليو 2022 الموافق الخميس فى نهائي كأس مصر.

وعبر الأهلي، منافسه بتروجيت 2-0 بهدفين عن طريق محمد مجدي قفشة ومحمد عبدالمنعم فى دور نصف نهائي كأس مصر.

 

وفاز الزمالك، علي أسوان 2-1 عن طريق محمود علاء ويوسف أوباما فى دور نصف نهائي كأس مصر.