رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وينفري: أسمى آيات الشرف أن أرى الرجل المسؤول عن حياتي يلفظ أنفاسه

نشر
المذيعة الأمريكية/
المذيعة الأمريكية/ أوبرا وينفري

قالت المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، اليوم السبت، عبر حسابها على إنستجرام إن والدها توفي بعد بضعة أيام من قولها إن العائلة احتفت به.

وقالت وينفري: "بالأمس وأنا مع عائلتي بجانب سريره، كان لي أسمى آيات الشرف أن أرى الرجل المسؤول عن حياتي وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة. غمرني شعور بالسلام في الغرفة عند وفاته".

وقد توفي الليلة الماضية بعد صراع مع مرض السرطان، فيرنون البالغ من العمر 88 عاما، الذي امتلك وأدار متجر وينفري للتجميل لأكثر من 50 عاما، وفقا لما ذكره موقع (تي.إم.زد) الإلكتروني.

وكانت أوبرا وينفري، البالغة من العمر 68 عامًا، احتفلت بالرابع من يوليو بإقامة حفلة مفاجئة خاصة لوالدها، فيرنون وينفري. 

وقالت أوبرا عبر مقطع فيديو تمت مشاركته على إنستجرام، إنه على الرغم من أنها كانت تستضيف حفلة شواء في الفناء الخلفي، فإن السبب الحقيقي لهذه المناسبة هو إقامة يوم تقدير فيرنون وينفري.

كما قالت وينفري وهي تتباهى باللافتة خلفها تكريما لوالدها: "والدي مريض ولذا أردنا أن نكون قادرين على دعوة جميع أصدقائه للاحتفال به بينما هو قادر على تلقي الفرح".

 

أخبار أخرى..

9 عروض مسرحية بالبيت الفني للمسرح في عيد الأضحى المبارك

يقدم البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار 9 عروض مسرحية خلال عيد الأضحي المبارك.

وفيما يأتي التسعة عروض التي سيتم عرضها في البيت الفني للمسرح:

  • صانع البهجة: من إخراج وإعداد الفنان ناصر عبد المنعم ويتناول مسيرة أعمال نجيب الريحاني من خلال فترة عمله مع الكاتب بديع خيري، ومن إنتاج فرقة مسرح الغد بطولة سيد الرومى، سامية عاطف، ريم أحمد، محمود الزيات، خضر زنون، أشرف عبد الفضيل، محمد حسيب، هايدى بركات، ديكور محمد هاشم، أزياء سماح نبيل، إعداد موسيقى جمال رشاد بدء من ثاني أيام العيد.
  • مسرحية "الحفيد" من إنتاج المسرح القومي عن رواية الأديب الكبير عبدالحميد جوده السحار، بطولة لوسي، عابد عناني، تامر فرج ، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق، نشوى على عبد الرحيم، ندا عفيفي، عبد الباري سعد بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة، إعداد وإخراج يوسف المنصور.