رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. فيورنتينا الإيطالي يعلن التعاقد مع مهاجم ريال مدريد

نشر
لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، اليوم الجمعة، رسميًا، التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك  لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

فيورنتينا الإيطالي يتعاقد مع مهاجم ريال مدريد 

وأكد بيان نادي فيورنتينا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": أنه تم الحصول على خدمات اللاعب لوكا يوفيتش، من نادي ريال مدريد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

أوضح البيان، أن المهاجم الصربي انتقل إلى صفوف فيورنتينا، مجانًا، ووقع على عقد لمدة موسمين، مع وجود بند إضافي يسمح التمديد لمدة موسمين آخرين، مع وجود بند آخر في حالة بيعه إلى نادي آخر يحصل ريال مدريد على 50% من قيمة الصفقة.

يذكر أن لوكا يوفيتش، خرج تمامًا من حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في آخر مواسمه مع ريال مدريد، مما يجعله يفقد مستقبله كبديل حتى للفرنسي كريم بنزيما، مع تفضل ماريانو دياز عنه كخيار ثاني لمركز رأس الحربة.

اقرأ أيضًا..


بايرن ميونخ يكشف عن قميصه الثاني في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يكشف
بايرن ميونخ يكشف عن قميصه الثاني في الموسم الجديد

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن القميص الثاني الذي سيرتديه في الموسم الجديد 2022-2023، والذي يفتتحه بمواجهة آينتراخت فرانكفورت بالجولة الأولي من مسابقة الدورى الألمانى يوم 5 أغسطس المقبل على ملعب "دوتش بانك بارك".

يتضمن القميص الثاني لبايرن ميونخ، اللونين الأبيض والذهبي، وظهر في الإعلان عنه الثنائي سيرجي جنابري وتوماس مولر.

 

كان فريق بايرن ميونخ قد توج بلقب الدوري الألماني، الموسم الماضي 2021-2022، وللمرة الـ 32 في تاريخه.

توماس مولر
توماس مولر

 

جنابري
جنابري

 

مولر
مولر

رئيس بايرن ميونخ: كريستيانو رونالدو لا يتوافق مع فلسفتنا

لا يهتم بايرن ميونخ بانتقال كريستيانو رونالدو الصيفي لأنه لا يتوافق مع فلسفتهم ، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي للنادي أوليفر كان.

وبحسب ما ورد أخبر النجم البرتغالي مانشستر يونايتد أنه يريد مغادرة النادي هذا الصيف وتم ربطه بالتحول إلى بعض أكبر الفرق في أوروبا.

 

تم الترويج لتشيلسي وباريس سان جيرمان وحتى برشلونة ، في حين بدا أن بايرن كان خيارًا لأن مهاجمه الأسطوري ، روبرت ليفاندوفسكي ، حريص على المضي قدمًا خلال فترة الانتقالات هذه.

وقال خان للصحيفة الألمانية كيكر: "بقدر ما أقدر كريستيانو رونالدو كواحد من أعظم اللاعبين، فإن الانتقال لن يتناسب مع فلسفتنا".

قد يخيب هذا آمال أسطورة بايرن ، لوثار ماتيوس ، الذي وصف احتمال انتقاد الفريق البافاري لرونالدو بأنه "مثير" ، على الرغم من أنه اعترف أيضًا بأن المهاجم قد لا يكون الخيار الصحيح.

قال ماتيوس لشبكة سكاي ألمانيا :  "على الأقل يجب عليك التفكير في الخيارات واللعب بها مرة واحدة ''.

إذا كان بايرن يرى أن كريستيانو رونالدو  لا يزال قادرًا جسديًا على المساعدة حقًا لمدة عام أو عامين وأنه يمكنهم استثمار رسوم الانتقال التي تم إنشاؤها لروبرت ليفاندوفسكي بشكل أو بآخر في النجم البرتغالي ، أعتقد حوله.

رونالدو يقترب من تشيلسي 

وقالت صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية، إن اثنين من أعضاء مجلس الإدارة بتشيلسي يرحبان بالفكرة وقد يتخذان خطوة بالتقدم بعرض رسمي قريبا.

وأصبح مستقبل اللاعب البرتغالي الدولي موضع شك بعد ظهور تقارير تشير إلى أنه طلب من إدارة ناديه قبول رحيله عن صفوف الفريق حيث يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا.