رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيريوس يدعم نادال بعد انسحابه من ويمبلدون

نشر
كيريوس يدعم نادال
كيريوس يدعم نادال بعد انسحابه من ويمبلدون

دعم الأسترالي نيك كيريوس، نظيره الإسباني رافائيل نادال، وذلك بعد انسحاب الأخير من بطولة ويمبلدون للتنس، أمس الخميس.

وكان من المفترض أن يتواجه الثنائي في نصف النهائي، اليوم الجمعة، على الملعب الرئيسي، إلا أن انسحاب نادال، منح كيريوس، بلوغ نهائي ويمبلدون للمرة الأولى في مسيرته.

وعانى نادال من إصابة في البطن، أثرت عليه بشدة في مباراة ربع النهائي أمام تايلور فريتز، وفكر كثيرًا أثناء اللقاء في الانسحاب، لكنه فضل المواصلة حتى حسم اللقاء بصورة درامية في 5 مجموعات.

نادال

وكتب كيريوس عبر حسابه على إنستجرام "لاعبون مختلفون، شخصيات مختلفة.. أتمنى أن يسير تعافي نادال بصورة جيدة".

وتابع: "أتمنى رؤية نادال بصحة جيدة قريبًا.. حتى المرة المقبلة".

يذكر أن كيريوس ينتظر في المباراة النهائية، الفائز من نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بين حامل اللقب نوفاك ديوكوفيتش ونظيره كاميرون نوري.

وأعلن نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، انسحابه من بطولة ويمبلدون، المقامة حاليا فى إنجلترا، بسبب معاناته من إصابة على مستوى البطن، ليتأهل الأسترالي نيك كيريوس إلى المباراة النهائية.  

وأكد نادال عدم قدرته على خوض لقاء نصف نهائي بطولة ويمبلدون، ضد منافسه الاسترالى نيك كيريوس، بسبب إصابة فى البطن، والتى كان مقررا لها غدٍ الجمعة. 

وتأهل اللاعب الأسترالى للمباراة النهائية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، فى إنتظار الفائز من مواجهة الصربي نوفاك جوكوفيتش ضد الإنجليزي كاميرون نوري. 

وتأهل نادال لنصف نهائي بطولة ويمبلدون بعد تخطيه الهولندى بوتيتش فان دي زاندشولب بثلاثة أشواط نظيفة. 

وكان نادال قد توج مؤخرا بلقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس"، خلال شهر يونيو الماضى. 

أخبار أخرى 

المعجزة أنس جابر تواصل كتابة التاريخ وتتأهل لنهائي ويمبلدون

حققت نجمة التنس التونسية أنس جابر المصنفة الثانية على العالم، إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى نهائي بطولة ويمبلدون للتنس إثر تغلبها على الألمانية تاتيانا ماريا (6-2) و(3-6) و(6-1)، اليوم الخميس، في الدور قبل النهائي للبطولة. 

وأصبحت أنس جابر، المصنفة الثالثة للبطولة، أول لاعبة تونسية وعربية وأفريقية تتأهل إلى النهائي في إحدى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى. 

واحتاجت أنس جابر إلى ساعة واحدة و43 دقيقة لحسم المباراة أمام ماريا والتأهل للنهائي، لتقف بذلك على بعد خطوة واحدة من إحراز اللقب. 

المعجزة أنس جابر تواصل كتابة التاريخ وتتأهل لنهائي ويمبلدون

الشوط الأول من المجموعة الأولى والذي كان فيه الإرسال لتاتيانا ماريا، عرف منافسة شرسة واستغرق 8 دقائق كاملة قبل أن تحسمه الألمانية (1-0). 

لكن سرعان ما أخذت أنس جابر بزمام الأمور وتقدمت (2-1)، بعد أن كسرت إرسال منافستها الألمانية، ثم أنهت المجموعة الأولى بنتيجة (6-2). 

وبعد سيطرتها على المجموعة الأولى كان الجميع يعتقد أن أنس جابر ستنهي اللقاء في المجموعة الثانية، لكن تاتيانا ماريا فازت بالمجموعة (6-3).