رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يقترب من التوقيع مع دي يونج مقابل 70 مليون جنيه إسترليني

نشر
مانشستر يونايتد يقترب
مانشستر يونايتد يقترب بشدة من التعاقد مع دي يونج

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب مانشستر يونايتد للتعاقد مع هدف الانتقال رقم 1 لإريك تن هاج فرينكي دي يونج.

وأشارت صحيفة ديلي ميل، إلى أن اتفاقًا بين يونايتد وبرشلونة  بشأن النجم الهولندي يكتمل بنسبة 90 في المائة مع بقاء التفاصيل الدقيقة للصفقة النهائية.

من المفهوم أن يونايتد سيدفع حوالي 55 مليون جنيه إسترليني مبدئيًا للنادي الإسباني من أجل دي يونج، قد ترتفع هذه الرسوم إلى ما يقرب من 70 مليون جنيه إسترليني.

يقترب مدرب يونايتد الجديد إريك تن هاغ من تحقيق هدفه رقم 1 في الانتقال دي يونغ - الذي عمل معه في أياكس.
مانشستر يونايتد يقترب من التوقيع مع دي يونج مقابل 70 مليون جنيه إسترليني

برز اللاعب الهولندي الدولي كهدف الانتقالات الصيفية رقم 1 في يونايتد، حيث يتطلع تين هاغ إلى إعادة بناء الفريق الذي كافح الموسم الماضي

من المعروف أن دي يونج وتن هاج يتمتعان بعلاقة وثيقة منذ وقت عملهما معًا في أياكس أمستردام.

عمل تين هاج مع لاعب خط الوسط الهولندي في أياكس 2017-19 ، حيث فاز الثنائي بالثنائية المحلية وبلغا نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019.

قدم يونايتد عرضًا مبدئيًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لدي يونج، ولكن تم رفض هذا العرض لأن برشلونة لم يرغب في خسارة لاعب وقع عليه مقابل 65 مليون جنيه إسترليني من أياكس في عام 2019، وعادوا لاحقًا بعرض 68 مليون جنيه إسترليني ، مع برشلونة حريصة على تحقيق التعادل على الأقل.

مانشستر يونايتد يقترب من التوقيع مع دي يونج مقابل 70 مليون جنيه إسترليني

قد تصل الصفقة الآن إلى 70 مليون جنيه إسترليني كجزء من هيكلة جديدة للانتقال، ويمكن أن تنضم إليها مجموعة من نجوم أياكس الآخرين - بما في ذلك أنتوني وليزاندرو مارتينيز ونيكولاس تاغليافيكو ، الذين يستهدفهم يونايتد جميعًا.

لعب دي يونج 140 مباراة مع برشلونة منذ انضمامه من أياكس، وسجل 13 مرة في المواسم الثلاثة التي قضاها. كان كأسه الوحيد في نو كامب هو كأس الملك في عام 2021.