رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سمية درويش تحيي حفلاً غنائيًا بالساقية 11 يوليو الجاري

نشر
 المطربة سمية درويش
المطربة سمية درويش

تحيي المطربة سمية درويش، يوم الاثنين الموافق 11 يوليو الجاري، حفلا غنائيا بساقية عبد المنعم الصاوي  تقدم فيها باقة من اغانيها التي اشتهرت بها مثل " قلب وراح، خلاص يا دموعي،  بقيت بتوحشني، مش سهله، وكشف حساب، وغيرها من الاغاني، ويعد هذا الحفل الثاني لها خلال العام الجاري.

0cf94431-2403-4611-b7c6-7d861e00f64a

تعمل سمية، الفترة الحالية على إعداد ألبومها الغنائي الجديد، حيث قررت طرحه بشكل مختلف عن المعتاد، وتتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين ويحمل عدد الأغاني المتنوعة

يذكر أن آخر أعمال المطربة سمية درويش أغنية «الراجل الشرقى» من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان أحمد البرازيلي، توزيع أسامة عبد الهادى، ومن إخراج نبيل مكاوى

كانت سمية درويش قد شاركت في مسلسل "بركة" بشخصية نغمة بطولة: عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقى، هنادى مهنى، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة، تأليف محمد الشواف، ومن إخراج محمود كريم.

كما شاركت في مسرحية "سيرة الحب" بشخصية وردة الجزائرية في الفترة الماضية، وشارك في البطولة: إيهاب فهمى، مجدى صبحى، مروة ناجى، أحمد عزمى، شيكو، نهلة خليل، أحمد الشريف، والعمل من تأليف أيمن الحكيم، وإخراج عادل عبده.

 

 

 

 

 

 

أخبار أخرى..

كايروكي يحيي حفلا غنائيا في دبي يوم 16 يوليو

يستعد فريق كايروكي، لإحياء حفل غنائي في دبي، يوم 16 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يقدموا باقة من أجمل أغانيهم التي يتفاعل معها الجمهور، وأعلن الفريق عن الحفل من خلال حسابهم على إنستجرام.

 ونشر بوستر الحفل مع تعليق:"جمهورنا فى الإمارات بمناسبة مرور 25 سنة على مهرجانات صيف دبي، كايروكي هيشاركوا فى المهرجان يوم السبت الموافق 16-7".

حفل كايروكى فى دبى
حفل كايروكي فى دبي

كما يحيي الفريق حفل غنائي فى القاهرة يوم 29 يوليو الجارى، وكان مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض قد شهد مؤخرا ليلة غنائية مصرية شارك فى إحيائها فريق كايروكى بحضور كامل العدد تخطى الـ 6 آلاف شخص من مختلف الأعمار والجنسيات العربية يعد الحفل هو الأول لكلا من حمزة نمرة وفريق كايروكى الذى قدم عددا من أغانيه المحببة لدى الشباب والتى تفاعل معها بشكل كبير على مدى أكثر من ساعتين منها "لو بكرا نهاية العالم، أبيض وأسود، السكة شمال، ساموراى" وغيرها.