رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إشادة كبيرة بختام مسلسل Stranger Things بعد 7 سنوات من بداية عرضه

نشر
الأمصار

بعد مرور 7 سنوات على عرض مسلسل الفانتازيا Stranger Things، والذي حصد شريحة جماهيرية كبيرة، حيث يُصنف المسلسل بكونه درامي فانتازي وهو جاذب للفئات العائلية والشبابية فى آن واحد، وانتهت منذ ساعات قليلة عرض المجلد الثانى من الموسم الرابع للسلسلة وهو ما أثار موجه عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة من قبل جماهيره.

وبعد أن أسدل الستار على الموسم الرابع والأخير للسلسلة تعالت أصوات الجماهير بالإشادة بالنهاية التى ضمت الكثير من المفاجآت غير المتوقعة، ونجح الموسم الأخير للسلسلة الشهيرة في جذب شرائح مختلفة بنهايته.

وقد تم طرح الموسم الرابع والأخير من مسلسل Stranger Things على جزأين الأول يوم 27 مايوالماضى، والجزء الثانى يوم 1 يوليو المقبل عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

وكشفت عدة تقارير أجنبية سابقة، عن انضمام النجمة العالمية نينا دوبريف، لطاقم عمل مسلسل  Stranger Things في موسمه الرابع، بعد تألقها في دور البطولة في فيلم Love Hard الذي يعد أحد أفضل أفلام الكريسماس عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، حيث ستلعب دورا رئيسيا في الأجزاء القادمة من السلسلة الشهيرة.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة صاحبة الـ 32 عاماً، انضمت إلى طاقم العمل للموسم الرابع لمسلسل  Stranger Things، لتؤكد النجمة صحة الأقاويل، بنشر صورة عبر حسابها بموقع انستجرام، وهي تقف أمام مجموعة الطلاب في مدرسة هاوينكينز في جورجيا، لتلعن عن انضمامها إلى الموسم الرابع من السلسلة.

وفي سياق أخر، كشفت تقارير إخبارية عالمية، عن صدور حكم ضد الفنان العالمي جوني ديب، يلزمه بدفع 38 ألف دولار، كرسوم تسدد لصالح اتحاد الحريات المدنية.

وعقدت مؤخرًا، جلسة في محكمة فيرجينيا بين محامي كل من جوني ديب وآمبر هيرد، للتوصل إلى حلول من أجل تخفيض التعويض الذى حكمت به المحكمة لصالح جونى ديب.

وباءت كل المحاولات بين الطرفين “جوني ديب وآمبر هيرد” بالفشل، وهو الأمر الذى دفع القاضي إلى إجبار آمبر على دفع التعويض المادي الذى يبلغ 10.35 مليون دولار، إلا أن آمبر قررت أن تستأنف على الحكم.

وبرغم من قرار آمبر بالاستئناف على الحكم، إلا أن القاضى ألزمها بدفع مبلغ مالي كبير من التعويض قبل الاستئناف.

وكشف موقع “ديد لاين”، عن جلسة الاستماع القصيرة التى أقيمت فى محكمة فيرجينيا، أن آمبر هيرد قررت أن تستأنف على الحكم الذى صدر فى قضية جونى ديب، وهو ما يعنى استمرار الصراع بينهما.

أديل تشعل حفلها في هايد بارك وسط حضور الآلاف

في سياق آخر، خطفت النجمة البريطانية أديل Adele، الأنظار إليها في حفلها الذي،  أقيم أمس الجمعة،  في الهايد بارك وسط مدينة لندن الإنجليزية، حيث حضر الحفل الآلاف من جمهورها ومعجبيها لتؤدي أغنيتها الشهيرة Skyfall، وhello والكثير من أغاني ألبومها الأخير.

ووثقت صحيفة فاريتي، مقطع فيديو من حفل النجمة البريطانية الشهيرة لحظة أدائها لأغنيتها المفضلة Skyfall وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر الحفل، ونشرت الصحيفة الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر.

 

 

وفي سياق أخر، ينتظر الفنان عبدالله الرويشد، طرح تذاكر حفله المرتقب في الكويت يوم 13 يوليو الجاري، تزامنًا مع حفلات عيد الأضحى المبارك. 

وفي هذا الصدد، أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيوهات "انستجرام" ، عن طرح تذاكر حفل عبدالله الرويشد، بالكويت مساء اليوم السبت.

 

وكان الفنان عبدالله الرويشد، طرح أغنية بعنوان حبيب كان، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في شهر مايو الماضي.

 

كما حقق عبدالله الرويشد مليون مشاهدة بأغنية كل ما غفت عيني، بينما حصد 800 ألف مشاهدة بأغنية ما تدري، بعد مرور يومين على طرح الأغنيتين عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما تم طرحهما على طريقة الفيديو كليب يوم 6 يناير الجاري.