رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

10 أيام تفصلنا عن الموسم الأخير لـ Better Call Saul

نشر
الأمصار

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل الدراما Better Call Saul، اليوم السبت، عن صور جديدة من الموسم الأخير المقرر طرحه بعد 10 أيام عبر منصة AMC الأمريكية، حيث نشرت عبر موقع تويتر صورًا من الموسم الأخير المقبل والذى سيسدل الستار على السلسلة الشهيرة التي تعد تكملة لبعض أحداث مسلسل Breaking Bad الشهير.

وستحل الممثلة العالمية كارول بورنيت الحائزة على جائزة الإيمى 6 مرات، كـ ضيفة شرف في الموسم السادس والأخير من Better Call Saul، حيث ستعلب دور شخصية تدعى "ماريون".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، صرحت بورنيت قائلة: "يسعدني أن أكون جزءًا من مسلسلى المفضل."

4
3

كما حصلت أول 6 حلقات من الموسم السادس من مسلسل Better Call Saul، على تقييم وصل إلى %100 من قبل 45 ناقد عالمى، و 97% من قبل 162 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes.

ومن المقرر أن يتكون الموسم السادس من مسلسل  Better Call Saul على 13 حلقة، وستطرح الحلقات منقسمة على جزأين، إذ طرح الجزء الأول من الموسم في 18 أبريل الجارى، وسيتكون من 7 حلقات، ومن ثم سيطرح الجزء الثانى من الموسم السادس في 11 يوليو من العام الجاري 2022، وسيتكون من 6 حلقات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وفي سياق آخر، كشفت تقارير إخبارية عالمية، عن صدور حكم ضد الفنان العالمي جوني ديب، يلزمه بدفع 38 ألف دولار، كرسوم تسدد لصالح اتحاد الحريات المدنية.

وعقدت مؤخرًا، جلسة في محكمة فيرجينيا بين محامي كل من جوني ديب وآمبر هيرد، للتوصل إلى حلول من أجل تخفيض التعويض الذى حكمت به المحكمة لصالح جونى ديب.

وباءت كل المحاولات بين الطرفين “جوني ديب وآمبر هيرد” بالفشل، وهو الأمر الذى دفع القاضي إلى إجبار آمبر على دفع التعويض المادي الذى يبلغ 10.35 مليون دولار، إلا أن آمبر قررت أن تستأنف على الحكم.

وبرغم من قرار آمبر بالاستئناف على الحكم، إلا أن القاضى ألزمها بدفع مبلغ مالي كبير من التعويض قبل الاستئناف.

وكشف موقع “ديد لاين”، عن جلسة الاستماع القصيرة التى أقيمت فى محكمة فيرجينيا، أن آمبر هيرد قررت أن تستأنف على الحكم الذى صدر فى قضية جونى ديب، وهو ما يعنى استمرار الصراع بينهما.

أديل تشعل حفلها في هايد بارك وسط حضور الآلاف

في سياق آخر، خطفت النجمة البريطانية أديل Adele، الأنظار إليها في حفلها الذي،  أقيم أمس الجمعة،  في الهايد بارك وسط مدينة لندن الإنجليزية، إذ حضر الحفل الآلاف من جمهورها ومعجبيها لتؤدي أغنيتها الشهيرة Skyfall، وhello والكثير من أغاني ألبومها الأخير.

ووثقت صحيفة فاريتي، مقطع فيديو من حفل النجمة البريطانية الشهيرة لحظة أدائها لأغنيتها المفضلة Skyfall وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر الحفل، ونشرت الصحيفة الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر.

 

 

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان عبدالله الرويشد، طرح تذاكر حفله المرتقب في الكويت يوم 13 يوليو الجاري، تزامنًا مع حفلات عيد الأضحى المبارك. 

وفي هذا الصدد، أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيوهات "انستجرام" ، عن طرح تذاكر حفل عبدالله الرويشد، بالكويت مساء اليوم السبت.

وكان الفنان عبدالله الرويشد، طرح أغنية بعنوان حبيب كان، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في شهر مايو الماضي.