رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجلس الوزراء العراقي يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة الكاظمي

نشر
الأمصار

عقد مجلس الوزراء العراقي، اليوم السبت، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء العراقي، في بيان مقتضب تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي".

 

 

 

 

 

أخبار أخرى..

رئيس الوزراء العراقي: الحكومة ستدعم استضافة مدينة البصرة لبطولة خليجي 25

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، الخميس، أن الحكومة ستدعم استضافة مدينة البصرة لبطولة خليجي 25 وجعلها نسخة استثنائية.

وقال الكاظمي في تغريدة: "نبارك استضافة مدينة البصرة لبطولة كأس الخليج لكرة القدم الـ (25) مطلع العام المقبل".

وفي ذات السياق، وجه رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، تقديمِ الدَعمِ الكامل وتَسهيل جميع السُبل الكفيلة بإنجاحِ تنظيم بطولةِ كأس الخليج لكرةِ القدم بنسختها الـ 25 في مدينةِ البصرة العراقية مَطلع العام المقبل.

خليجي 25

جاءَ ذلك أثناء لقاءِ وزير الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، رئيسَ الوزراء مصطفى الكاظمي، وتطرقه إلى مراحل التَنفيذِ الفعليّة التي وصلت إليها مدينةُ البصرة لاستقبالِ الحدث الخليجي الكروي المُرتقب.

وأبدى الكاظمي استعدادهُ الكامل لتذليلِ جميع العقبات التي تواجهُ فترة انتهاء الأعمال في المنشآتِ المعنية والتي يفترض أن تكون جاهزةً لاستقبالِ الأشقاء.

كما جرى الحديثُ عن توجيهِ الدوائر المعنية من اتحادِ كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة ومحافظةِ البصرة من أجل نجاح تنظيمِ البطولة، وتوجيه الوزارات السَاندةِ الأخرى وتقديم التسهيلات لإظهارِ خليجي ٢٥ بأبهى صورةٍ، وبالشكلِ الذي يُشرف الجميعَ لتكون النسخةَ الأفضلعلى مدى تاريخ بطولات كأس الخليج الماضية.

وقدّمَ وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، شكره لرئيسِ الوزراء لدعمهِ المُستمر لقطاعي الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم، معتبراً تواجده على رأسِ هَرم اللجنة العليا وتواصله إضافةً مهمةً ستسهم في الارتقاءِ بعمل اللجان كافة التي ستعملُ لإكمالِ المُستلزمات المعنية ببطولةِ الخليج المقبلة.

ورافقَ وزير الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، اللجنةَ التفقديّة لبطولةِ خليجي 25 بجولةٍ بمَلعبِ الميناء في محافظةِ البصرة للاطلاعِ على الملعبِ ومراحل إنجازه استعدادًا لاستضافةِ البطولة بنسختها المُقبلة. 

وأشادَ درجال بالتعاونِ المُشترك مع الاتحاداتِ الخليجيّة، وحرص اللجنة على متابعةِ تفاصيل الإنجاز في الملاعب والمنشآت التي وصلت إلى مراحل مُتقدمة. 

مبينًا: “إن التحضيرات تسيرُ بصورةٍ مثاليةٍ نحو إقامةِ بطولةٍ متميزةٍ في البصرة. ويترأسُ اللجنة الخليجيّة الأمين العامّ لاتحادِ كأس الخليج العربي القطري جاسم الرميحي، وعُضوية ميرزا أحمد علي من البحرين، وعبد الله الفيحاني وفيصل إسماعيل من قطر، ومحمد الخميسي من اليمن”.

موعد البطولة

وكان اتحادُ كأس الخليج قد أقرَ موعدَ إقامة بطولةِ خليجي 25 في مدينةِ البصرة للفترة من السادس وتستمر حتى 19 من شهر يناير من العام المُقبل.