رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 51

نشر
 المطربة اللبنانية/
المطربة اللبنانية/ نوال الزغبي

تحتفل اليوم المطربة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ 51 والتي قدمت خلال مشوارها الفني قدمت أكثر من 16 ألبوما بداية من عام 1992 وحتى الآن .

نوال الزغبي من أكثر المغنيات اللبنانيات نجاحا فى تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي فهي ثالث أكثر فنانة مبيعا في تاريخ الموسيقى العربيه بأكثر من 70 مليون ألبوم بيعت على مستوى العالم منها 40 مليون نسخة من البومات من إنتاج روتانا و 30 مليونا من إنتاج شركة عالم الفن و 800 ألف نسخة إنتاح ميلودي.

ويعتبر أول ظهور لنوال الزغبي  كان عام 1988 من خلال البرنامج الشهير "استديو الفن" الذي خرج منه أغلب نجوم الغناء بلبنان وقد نالت وقت ظهورها بهذا البرنامج إعجاب كل الجمهور ولجنة التحكيم 

وقدمت نوال الزغبي الكثير من الأغاني التي تركت علامة في قلوب جمهورها من أبرزها ديو "مين حبيبي أنا" مع النجم اللبناني وائل كافوري وحققت تلك الاغنية نجاحا كبيرا جدا وكانت مطلوبة في كل الحفلات والافراح والمناسبات وغناها الكثير من المطربين وحتي يومنا هذا يعتبر هذا الدويتو من أنجح الدويتوهات في الغناء وأشهرها في الوطن العربي .

أغنية "ولا بيهمني" من المحطات المهمة في مشوار نوال الزغبي والتي كانت ضمن البوم "بلاقيه من زماني" وظهرت في كليب هذه الأغنية النجمة نوال الزغبي في صورة كانت مختلفة وجديدة علي الساحة آنذاك وحققت بها نجاحا كبيرا .

وأغنية "الليالي" وهى من أكثر الأغنيات نجاحا وخاصة بعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب وأطلت علينا خلالها نوال الزغبي باربع إطلالات وقدمت استعراضا مبهرا جدا وحققت تلك الاغنية نجاحا كبيرا في مصر وفي كل الوطن العربي واستخدمت الأغنية إحدى شركات المياه الغازية بسبب نجاحها المدوى.

عام 2000، حصلت نوال الزغبي علي جائزة الموريكس دور، كأول فنانة عربية تكرم بتلك الجائزة، كما رشحت بألبوم “اللي اتمنيتوا ” لجائزة world music award.

أخبار أخرى..

فيلم Fantastic Beasts يحقق 401 مليون دولار

حقق فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore إيرادات وصلت إلى 401 مليونا و139 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي منذ يوم 15 أبريل الماضي بدور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts الذى طرح تحت اسم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore بين 95 مليونًا و 839 دولار بـ دور العرض الأمريكية، و305 مليونًا و300 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.