رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تطالب هاني شاكر بالعدول عن الاستقالة من منصب نقيب المهن الموسيقية

نشر
الأمصار

طالبت الفنانة أنغام، الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بالعدول عن قراره بالاستقالة، واصفة قراره بالخسارة الكبيرة للنقابة وللمطربين ولجميع الموسيقيين.

وكتبت أنغام عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر: "‏استقالة نقيب الموسيقيين الأستاذ والفنان الكبير المحترم هانى شاكر خسارة كبيرة للنقابة والموسيقيين ولنا جميعًا، أرجو أن يتراجع عن الاستقالة".

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عقد اجتماعا طارئا لرفض استقالة أمير الغناء العربى هانى شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة.

وناشد مجلس الإدارة الفنان هانى شاكر بإعادة النظر فى قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابى واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة التى شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

 

اقرأ أيضًا..

هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية


 

كان أعلن الفنان هانى شاكر، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، موضحًا أن قراره نهائي ولا تراجع فيه.

 

جاء ذلك على خلفية ما حصل صباح الاثنين، من المشادات التى دبت بين سعيد الأرتيست، كبير عازفى الإيقاع، وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية؛ بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: "من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هانى شاكر: "سألونى وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة".

وكانت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، قد قالت إن هانى شاكر لم يكن موافقًا على عودة شاكوش، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش كارنيه الموسيقيين.

وتبادلت الاتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، مما أدى إلى تصاعد الصيحات والأصوات بينهم، لينسحب الفنان الكبير هانى شاكر من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات ينسحب هو الآخر.

وفي وقت سابق، قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي، إن النقابة تتعرض لحرب شرسة، بعد الإنجازات التى قام بها خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف هانى شاكر، خلال تصريحات تليفزيونية: "إنجازاتي في نقابة الموسيقيين لم تحدث من قبل وتصل للمعجزات".

وأعرب شاكر عن انزعاجه من قيام البعض من الاصطياد في الماء العكر؛ بسبب اصطياد التصريحات من سياقها.

وأشار نقيب المهن الموسيقية، إلى المناخ الفني في الماضي في عصر أم كلثوم وفنانين الزمن الجميل كان أفضل من الآن.