رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبد المجيد عبد الله يقدم 50 أغنية في حفليه بـ«موسم جدة»

نشر
الأمصار

تألق المطرب عبد المجيد عبد الله وتصدر المشهد الغنائي، ما جعل اسمه "تريند" في جدة والمملكة والخليج العربي منذ الاعلان عن الحفلين ونفاد تذاكرهما في وقت زمني قياسي قارب الساعتين، وصولا إلى الابهار الذي رافقهما سواء غنائيا او لوجستيا حتى وصفتا بالحدث الاستثنائي الغير مسبوق . 

عبد المجيد عبد الله في تصريحات صحفية، قال :" الليلتان كانتا رائعتان.. الناس خرجت مبسوطة، وأسعدني تفاعلهم .. وحبيبي سالم الهندي ما قصر وكان وطاقمه في بيتي الثاني "روتانا" دوما معي بكل خطوة.. حتى صنعنا الحدث الذي أسعد الجمهور، وطبعا جدة وأهلها وموسم جدة يستحقون هذا الحب والعطاء فانا ولدهم، وابن لكل مدن ومناطق وطني الحبيب المملكة العربية السعودية، وان شاء الله يجمعني مع جمهور جدة حفلات قادمة ".

تقديم 50 اغنية

في الحفلين، غنى عبد المجيد عبد الله قرابة 50 أغنية كان قد أجرى عليها بروفات، بمعدل 25 أغنية في كل حفل، وقد استهل بذكاء حفله الأول بأغنية "حن الغريب" ليؤكد عن مدى عشقه واشتياقه لمدينة جدة، التي استهل بحقها كلمته مع بداية الحفل عندما قال مخاطبا الجمهور :" يا هلا وسهلا فيكم، 38 سنة وانا انتظر هذا اللقاء .. تخيلوا! ما كنا نشوف أهل جدة الإ خارج جدة وخارج المملكة، والان جاء الوقت الذي نغني فيه بين اهالينا وبلدنا". 

وعشق عبد المجيد عبد الله لمدينته جدة ترجمه على المسرح، فأضاف كوبليه في أغنيته "ماقدرت اصبر وجيتك"، يقول فيه لجدة :"ما قدرت اصبر وجيتك جده وفقلبي ابتسامه، ومثلي كل مـرّه لقيتك فارقه و زيـنـك علامه، يا عروس اليوم والعام ماضي وحاضر و قدام".

ولكي يفي عبد المجيد عبد الله بطلبات جمهوره ويقدم اكبر قدر من الاغاني، ويتعايش وقتا اكثر مع الحضور الذين ملئوا المكان في "جدة سوبردوم"، قسم "ابوعبدالله" كل حفل لفقرتين تتخللهما استراحة قصيرة، وفيهما.. أطرب من جاء باحثا عن هذا في حنجرة "امير الطرب"، بل واسعد من حضر يبحث عن الشجن في صوته وابداع مواضيع اغانية وما فيها من دراما تغوص في الاعماق وتعزف على وتر التجارب العاطفية بمختلف حالاتها. 

كما أعاد عبد المجيد بصوته الزمن لأيام مضت ولا تنسى، فقدم في الحفلين ثلاث اغاني لفنان جدة الاول المرحوم فوزي محسون، هي: "من بعد مزح ولعب"، "رح احمدالله وبس"، و"سبحانه وقدرو عليك".

وعلى مدار ليلتين نوع عبد المجيد بين اغانيه التي قدمها من مشواره الطويل الحافل بالنجاحات ما بين قديم وجديد، فﭢعاد بعضها في الحفلين، وفاجأ الجمهور بغيرها، حيث قدم أغنيات : حن الغريب، الكره احساس، روحي تحبك، عايش سعيد، يا بعدهم، من قبل اعرفك، ما بين بعينك، ما هي هالليلة و بس, انسان اكثر ،من مثلك، انتحل شخصيتك، ما قدرت اصبر وجيتك، غزال ما ينصادي، لمحته، فزي له، احكي بهمسك، رهيب، قله، وغيرها.