رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: دي ليخت مدافع يوفنتوس على ردار تشيلسي

نشر
تقارير: دي ليخت مدافع
تقارير: دي ليخت مدافع يوفنتوس على ردار تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن إرادة الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، بضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يرتبط ماتياس دي ليخت صاحب الـ 22 عامًا، بعقد مع يوفنتوس الإيطالي، حتي يونيو 2024.

وحسبما نشرت شبكة "سكاى سبورتس"، إن توخيل مدرب النادي اللندني، طالب الأمريكي تود بويلي مالك تشيلسي، بضم الهولندي دي ليخت مدافع يوفنتوس، لتدعيم الجانب الخلفي للبلوز.

تقارير: دي ليخت مدافع يوفنتوس على ردار تشيلسي

وأضافت، أن تشيلسي سيواجه صعوبة بالغة في حسم صفقة ماتياس دي ليخت، خصوصا أن يوفنتوس لن يقبل بأقل من 100 مليون يورو لبيع اللاعب.

ويسعي الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، إلي تدعيم دفاع البلوز، بعد رحيل الدولي الألماني أنطونيو روديجر إلي ريال مدريد.

انضم الألماني أنطونيو روديجر إلي ريال مدريد في صفقة إنتقال حر، وبعقد مدته 4 سنوات مقبلة، حتي يونيو 2026.

كما أن هناك شكوك حول إستمرار سيزار أزبيليكويتا قائد تشيلسي، والدانماركي أندرياس كريستنسن في ظل الأنباء التى تشير إلي رحيلهما هذا الصيف.

إنتر ميلان يضع شرطًا لضم الأرجنتيني باولو ديبالا

وضع مسئولو فريق إنتر ميلان الإيطالي، الشرط الوحيد لضم النجم الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قلق في ضم ديبالا

كان إنتر ميلان قد وصل لمراحل متقدمة فى صفقة ضم باولو ديبالا، لكن تم إيقافها بشكل مفاجئ من جانب النيراتزورى بسبب المغالاة المادية من جانب وكيل أعمال النجم الأرجنتينى، وحسم صفقة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

باولو ديبالا

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن فريق إنتر ميلان، أخطر الأرجنتيني باولو ديبالا ووكيل أعماله، بأن النادي سيعود مجددًا للتفاوض على ضمه في حالة رحيل أحد المهاجمين الحاليين للنيراتزوري.

وأضافت أن عودة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان، حازت على اهتمام مسئولي النادي، لكنهم لم يصرفوا النظر عن ضم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأكملت أن رحيل أليكسيس سانشيز عن إنتر ميلان، لن يكون كافيًا لضم الأرجنتينى باولو ديبالا، ويجب أن يتبعه خروج البوسني إدين دجيكو من صفوف النيراتزوري.

رحل باولو ديبالا عن صفوف يوفنتوس مع نهاية موسم 2021-2022، بعد فشل الطرفين فى التوصل لاتفاق على تجديد عقده المنتهى فى 30 يونيو الجارى، وارتبط اسمه بالانتقال لصفوف توتنهام ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد