رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صحيفة بيلد: بايرن ميونخ يستعد لتقديم ماني في احتفالية ضخمة

نشر
صحيفة بيلد: بايرن
صحيفة بيلد: بايرن ميونخ يستعد لتقديم ماني في احتفالية ضخمة

 كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن موعد تقديم السنغالي ساديو ماني، لاعبا في صفوف بايرن ميونخ الألماني قادما من ليفربول الإنجليزي، بعد عدم توصله لاتفاق مع الريدز لتجديد تعاقده حتى الآن.

وقالت الصحيفة الألمانية إن بايرن ميونخ سيُقدم ساديو ماني لاعبا في صفوفه على ملعب أليانز أرينا في احتفال ضخم بحضور الجمهور، يوم الأربعاء المقبل.

يأتي ذلك بعدما يجتاز اللاعب السنغالي الكشف الطبي، والمقرر أن يخضع له الثلاثاء المقبل، قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة.

وقدم ساديو ماني مباريات مميزة ومستويات رائعة على مدار الموسم سواء مع ليفربول أو المنتخب السنغالي، والذي صعد به إلى منافسات كأس العالم 2022 على حساب منتخب مصر الوطني.

ليفربول يوافق على عرض بايرن ميونخ المقدم لبيع ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية، عن موافقة ليفربول على بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ مقابل رسوم أولية قدرها 27.5 مليون جنيه إسترليني والتي قد ترتفع إلى 35.1 مليون جنيه إسترليني.

وسقطت صفقة الانتقال اليوم بعد محادثات وجهاً لوجه بين الناديين.

وترأس المدير الرياضي لبايرن ميونخ حسن صالح حميديتش وفدا من النادي الألماني وصل إلى الشمال الغربي اليوم لاستئناف المفاوضات مع نظيره جوليان وارد الذي سبق أن رفض عرضين.

رفض ليفربول عرضين لشراء ماني لكن تم التوصل لاتفاق يوم الجمعة
ساديو ماني

تم التوصل إلى اتفاق بشأن رسوم مضمونة قدرها 27.5 مليون جنيه إسترليني [32 مليون يورو] ، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني على أساس المظاهر و 2.6 مليون جنيه إسترليني على أساس إنجازات الأفراد والفرق.

تبلغ قيمة الحزمة الإجمالية 35.1 مليون جنيه إسترليني [41 مليون يورو] وستتجاوز 33.5 مليون جنيه إسترليني التي دفعها ليفربول لساوثامبتون مقابل ماني قبل ست سنوات. كما يمثل تحسنًا كبيرًا في عروض بايرن الأولية.

رفض ليفربول المناورة الافتتاحية بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني ثم رفض عرضًا محسّنًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني ، والذي يتكون من رسوم مضمونة قدرها 23.5 مليون جنيه إسترليني و 6.5 مليون جنيه إسترليني في الوظائف الإضافية.

ساديو ماني

تم إعداد عقد مدته ثلاث سنوات لماني من قبل بايرن ، ولكي تصل المكافآت إلى 30 مليون جنيه إسترليني ، يجب عليهم الفوز بلقب الدوري الألماني في كل موسم يتواجد فيه اللاعب. سيتعين على ماني أيضًا الفوز بالكرة الذهبية في كل من المواسم الثلاثة القادمة.

كان هذا العرض مثيرًا للضحك ، لكن حقيقة أن ليفربول كان مستعدًا لمقابلة صالح حميديتش تشير إلى استعداده للمضي قدمًا في الأمور