رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فاران: متحمسون للعمل مع تين هاج.. علينا الاستعداد للموسم الجديد

نشر
فاران: متحمسون للعمل
فاران: متحمسون للعمل مع تين هاج.. علينا الاستعداد للموسم

ربما يكون من العدل أن نقول إن موسم 2021/202 لم يكن الموسم الذي كان يأمله رافائيل فاران، عندما انضم إلى مانشستر يونايتد من ريال مدريد الصيف الماضي.

اقتصر الفائز بكأس العالم الأنيق على 29 مباراة في جميع المسابقات لمانشستر يونايتد، بسبب الإصابة ، حيث عانى الشياطين الحمر من وقت مخيب للآمال في جميع النواحي.

ومع ذلك، فإن تقديم إريك تن هاج كمدير فني قد جعل الجميع يتطلع بالفعل بترقب للانطلاق الكبير في أغسطس، ولا يختلف فاران لأنه يهدف إلى بناء الزخم وإظهار قدراته ذات المستوى العالمي على أساس منتظم .

سجل فاران هدفه الأول للنادي ضد برينتفورد في مايو

وقال فاران فى حواره مع الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد: “إنه موسم جديد إنها بداية جديدة ، لذا فإن الجميع متحمسون لمعرفة المزيد عن المدرب الجديد، من الواضح أننا نريد أن نقدم أداءً جيدًا ونفوز في كل مباراة، لذلك علينا الاستعداد للموسم الجديد، وأعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا أن نتدرب بقوة وأن نكون مستعدين”.

وأضاف: "نريد أن نكون مستعدين للموسم الجديد، نحن بحاجة إلى العمل الجاد وستكون هناك الكثير من الدورات التدريبية، والكثير من المباريات لذلك أعتقد أنه سيكون ممتعًا ولحظة رائعة للعمل بجد والاستعداد للموسم".

وتابع: "أعتقد أن الأجواء مختلفة، إنها فترة ما قبل الموسم، لذا يجب أن نحافظ على لياقتنا وعلينا الاستعداد".

وأختتم قائلًا: "أعتقد أنه من المثير دائمًا اللعب أمام جماهيرنا في جميع أنحاء العالم، إنها تجربة جيدة لنا وهي لحظة جيدة للاستعداد للموسم".

يوافق فاران على أن هناك شعورًا مختلفًا في جولة المباريات، حيث يكون الإعداد هو الهدف الرئيسي، لكنه يتطلع إلى تذوق الجاذبية العالمية التي يتمتع بها النادي.