رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صور ضوئية لقيادة المقاومة الإيرانية تضج مضاجع نظام الملالي

نشر
الأمصار

كشفت المقاومة الإيرانية، أنه ترحيبا بانتفاضة التجار والبازاريين الأحرار، واصلت وحدات المقاومة في الداخل نشاطاتها التنويرية وقامت بعرض صور ضوئية لقيادة المقاومة الإيرانية وهي صورة  قطرها 16 متراً لقيادة المقاومة الإيرانية وشعار عاش رجوي في كيانشهر، اتوستراد أزادكان، شارع أمينيان الأحد 12 يونيو، في الساعة العاشرة مساءً. 

 

 

يذكر أن وحدات المقاومة هي العنصر الأساسي النشط داخل البلاد التي تستهدف نشاطاتها أركان النظام في سائر أرجاء البلاد، وهذه الأنشطة لم تقتصر على رفع وكتابة الشعارات واللافتات أو عرض صور لقيادة المقاومة الإيرانية السيد مسعود رجوي والسيدة مريم رجوي في الأماكن العامة وعلى جدران البنايات الشاهقة وكذلك مهاجمة مراكز القمع والإجرام التابعة لنظام الدجل والشعوذة وإضرام النار فيها.

باتت تشهد تطورًا نوعيًا في ساحة النضال ضد نظام الملالي بحيث تحطم وتزيل كل العراقيل والحواجز التي وضعها النظام بوجه المقاومة الإيرانية كي لا تتمكن من إيصال صوتها الهادر إلى الشعب الإيراني، وتمكنت وحدات المقاومة الشجاعة والجريئة من السيطرة على محطات اللإذاعة والتلفزة الرسمية التابعة للنظام وبث شعارات وهتافات معادية للنظام وصور لقادة المقاومة الإيرانية وكذلك السيطرة على خوادم وزارت الإرشاد التابعة للنظام.

وقامت ببث شعارات وهتافات مناوئة للنظام في ساعات العمل في الأسواق والأماكن المهمة والمكتظة بالمارة في طهران ومشهد ومدن كبرى أخرى مما ترسل رسالة قوية من المقاومة الإيرانية عبر ذراعها المقتدرة في الداخل للنظام الإيل للسقوط بأنه لا يوجد هناك من جدار أو عقبة يحول بينها وبين تواصلها مع الشعب وجعله على اطلاع كامل بقذارته وإجرامه. 

وكان آخر تحرك لها هو هجوم الكتروني ضخم تزامنا مع ذكرى موت خميني حيث تم تعطيل أكثر من 5000 كاميرا حول العاصمة واستهداف 150 موقعا لبلدية طهران. 

وعرضت هذه المواقع صورا للسيد مسعود رجوي والسيدة مريم رجوي في أعلى صورة خامنئي المشطوبة باللون الأحمر مع علامة ايكس. 

A person sitting on a bench in a park

Description automatically generated with medium confidence

بجنورد – منتزة ”دانشجو- الطلاب“ ، وحدات المقاومة تبث شعار: الموت لخامنئي

 

بثت وحدات المقاومة هتافات: الموت لخامنئي ، عاش رجوی، لا للتاج ولا للعمامة، ونظام الملالي ولى عهده، الموت للظالم سواء كان الشاه أو الزعيم ”خامنئي“

لا للتاج ولا للعمامة، ونظام الملالي ولى عهده

الموت للظالم سواء كان الشاه أو الزعيم ”خامنئي“

الطريق الوحيد للتخلص هو رفع السلاح والإطاحة بنظام الملالي

ويل لكم عندما نتسلح

 خامنئي القاتل وحکمه باطل

عرض صورة ضوئية لشعار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية

واستمرت وحدات المقاومة في عرض صور ضوئية لقيادة المقاومة الإيرانية  تزامنا مع ذكرى إعدام مؤسسي منظمة مجاهدي خلق من قبل نظام الشاه في 25 مايو 1972 وإحياء لذكرى شهداء مؤسسي المنظمة، قام أعضاء وحدات المقاومة في أصفهان يوم الثلاثاء 24 مايو الساعة 2130، بعرض شعار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية يبلغ طوله 12 مترًا على شكل صورة ضوئية في منطقة برزان في هذه المدينة.

وتجدر الإشارة إلى أنه في 25 مايو 1972، بأمر مباشر من الشاه الخائن، تم إعدام مؤسسي منظمة مجاهدي خلق الإيرانية محمد حنيف نجاد وسعيد محسن وعلي أصغر بديع زادكان مع اثنين من أعضاء اللجنة المركزية للمنظمة محمود عسكري زاده ورسول مشكين فام.

في الساعة 22:30 من مساء السبت الموافق 21 مايو، هاجم شبان الانتفاضة المقر المركزي لهيئة سجون نظام الملالي المعادي للإنسانية في غرب سجن إيفين. وهي مسؤولة عن تعذيب مئات الآلاف من السجناء وخاصة السجناء السياسيين وإعدامهم وقتلهم التدريجي. وقد اشتعلت النيران في مدخل المبنى خلال هذا الهجوم الجريء الذي وقع على الرغم من الأجواء الأمنية الشديدة.

في أحدث عمليات لوحدات المقاومة في طهران ومدن أخرى في إيران، بما في ذلك الأهواز و”بهبهان” و”دهدشت” في جنوب غرب و”رشت” و”كنبد كاووس” في الشمال و”مشهد” في الشمال الشرقي وأصفهان وقم وقزوين في الوسط وكرمان في شرق إيران بكتابة شعار الموت لخامنئي وعاش رجوي على الجدران في المدن وتعليق لافتات عليها صور لقيادة المقاومة السيد مسعود رجوي والرئيسة المنتخبة للمقاومة السيدة مريم رجوي تدعو المواطنين للانتفاض ضد نظام الملالي.

وعرضت صور ضوئية لقيادة المقاومة الإيرانية  في الساعة التاسعة من مساء يوم  الاثنين  16 مايو، تمكن أعضاء لوحدات المقاومة من وضع صور ضوئية كبيرة قطرها 10 مترًا لقائد المقاومة السيد مسعود رجوي والرئيسة المنتخبة للمقاومة السيدة مريم رجوي، في أتوستراد “ رشت – انزلي ”،  شمال إيران كما وضعت وحدات المقاومة  شعار ” عاش رجوي” .

كما في الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 26 أبريل، تمكن أعضاء لوحدات المقاومة من وضع صور ضوئية كبيرة قطرها 12 مترًا لقائد المقاومة السيد مسعود رجوي والرئيسة المنتخبة للمقاومة السيدة مريم رجوي، في سعادت أباد بطهران، في أتوستراد “شهرداري”، كما وضعت وحدات المقاومة صورًا مشوهة لخامنئي.