مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

زوجة جاستن بيبر تكشف عن تطورات حالته الصحية

نشر
الأمصار

كشفت هيلي بيبر زوجة جاستن بيبر، عن تطورات حالته الصحية وقالت إنه "يتحسن كل يوم" بعد إصابته بمتلازمة رامزي هانت.

وأضافت "أنه يعمل بشكل جيد حقًا ... إنه يشعر بتحسن كبير ومن الواضح أنه كان مجرد موقف مخيف للغاية وعشوائي" ، قالت هيلي 25 عامًا ، وفقًا لموقع page six أثناء ظهوره في برنامج Good Morning America.

كما تحدثت هيلي عن الحب والدعم الذي وجدته هي وجاستن 28 عامًا من المعجبين، وأوضحت "لقد أرسل كل شخص أطيب التمنيات والنصائح والتوصيات، وكان ذلك رائعًا حقًا."

وكان جاستن قد اضطر إلى تأجيل اثنتين من حفلاته في مدينة نيويورك في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب شلل في الجانب الأيمن من وجهه بسبب مرض عصبي نادر.

تبدأ متلازمة رامزي هانت بطفح جلدي مؤلم حول الأذن أو الخد أو الشفاه. يظهر عندما يهاجم فيروس أحد الأعصاب في الدماغ ، مما يؤدي إلى حدوث شلل في بعض الحالات .

وشارك جاستن معجبيه بمستجدات حالته وأكد أنه يشعر بالفعل بتحسن كبير بعد الاعتماد على إيمانه. "أريد أن أشارككم قليلا بما أشعر به، لقد أصبح كل يوم أفضل، وفي وسط كل الانزعاج ، وجدت الراحة في الأشخص التي تعرفني ".

من ناحية أخرى، خلال محادثتها مع Robach and Holmes ، قدمت هيلي أيضًا تحديثًا عن صحتها بعد إصابتها بجلطة دماغية طفيفة في وقت سابق من هذا العام ، مما استلزم عملية جراحية لسد ثقب في قلبها. قالت: "أشعر أنني بحالة جيدة". "أنا فقط أعطي جسدي الوقت الكامل للشفاء والتعافي ... لكني بصحة جيدة الآن."

 

أخبار أخرى..

مخرج أفلام Knives Out يكشف عن اسم الجزء الثاني من العمل

شف المؤلف والمخرج ريان جونسون كاتب سلسلة أفلام Knives Out أن الجزء الثاني من العمل سيطرح تحت اسم Glass Onion: A Knives Out Mystery، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأوضح جونسون تأثير الروائية أجاثا كريستي على أسلوبه في كتابة الجزء الثاني من سلسلة Knives Out، بقوله: "أحد الأشياء التي أحبها في كتابات أجاثا كريستي هي طريقتها الإبداعية، وأعتقد أن هناك تصورًا خاطئًا بأن كتبها تستخدم نفس الصيغة مرارًا وتكرارًا، لكن المعجبين بها يعرفون أن العكس هو الصحيح".

ومن جانبه، أكد الممثل العالمي دانيال كريج، أنه من المتوقع طرح الفيلم الجديد المنتظر Knives Out 2 خلال خريف 2022، ومن المقرر الكشف عن موعد محدد خلال الفترة المقبلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وقال صرح كريج "قمنا بتصوير الجزء الثانى من Knives Out  خلال 2021، في اليونان، ثم انتقلنا إلى الاستوديو في صربيا لاستكمال التصوير والآن العمل في مرحلة المونتاج، وبالتالي أعتقد أنه سيطرح في خريف هذا العام "، وفقا لما ذكره موقع  Variety.

وانضمت الممثلة جيسيكا هينويك إلى الجزء الثاني من فيلم الإثارة والتشويق  Knives Out، أمام بطل العمل الممثل العالمى دانييل كريج، وسيكون من تأليف ريان جونسون، بالإضافة إلى ذلك كان قد انضم كل من ديف باتيستا، جانيل موناي وكاثرين هان وليزلي أودوم جونيور وكيت هدسون ومادلين كلاين وإدوارد نورتون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".