رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة إيطاليا ضد ألمانيا في دورى الأمم الأوروبية

نشر
التشكيل الرسمي لمباراة
التشكيل الرسمي لمباراة إيطاليا ضد ألمانيا

أعلن الجهازان الفنيان لمنتخبى إيطاليا ضد ألمانيا التشكيل الرسمى للمباراة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت على ملعب "ريناتو دالارا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وجاء تشكيل إيطاليا كالآتي
 

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: بيراجي، باستوني، أتشيربي، فلورينيزي

خط الوسط: تونالي، كريستانتي، فيراتسي.

خط الهجوم: باوليتانو، سكاماكا، بيلجريني.

تشكيل ايطاليا

بينما جاء تشكيل ألمانيا كالآتي
 

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بنجامين هنريكس، سولى ، أنطونيو روديجر، تيلو كيرير

خط الوسط: جوشوا كيميتش، ليون  جوريتزكا، توماس مولر

خط الهجوم: سيرج جنابري، تيمو فيرنر، ليروي ساني.

تشكيل ألمانيا

ويسعى منتخب إيطاليا للتغلب على الألمان فى موقعة اليوم للتغلب على أحزانه بعد فشل التأهل لكأس العالم 2022، المقرر له في شهر نوفمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، بالإضافة إلى نسيان الخسارة الأخيرة على يد المنتخب الأرجنتيني التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن على لقب كأس الأبطال بين بطلي كأس الأمم الأوروبية ونظيره اللاتيني، حيث تفوق نجوم التانجو بثلاثية نظيفة.

وفشل المنتخب الإيطالي فى المشاركة ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة أمام مقدونيا الشمالية فى دور الملحق الأوروبي.

وتضم المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية منتخبات إنجلترا وإيطاليا وألمانيا والمجر، حيث تتصدر الأربعة منتخبات المتصدرة إلى نصف النهائي ثم نهائي البطولة.

إيطاليا ضد ألمانيا

وفي المقابل، يدخل المنتخب الألماني المباراة بكل قوة وتركيز عال، ويتطلع لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة على التأهل للدور المقبل، من خلال التربع على صدارة جدول الترتيب مبكرا.

ومن المنتظر أن تشهد قمة إيطاليا وألمانيا ندية كبيرة، خصوصا أنها أحد أهم الديربيات العالمية، ويسعى روبرتو مانشيني مدرب الأزوري لمصالحة الجماهير فى مباراة اليوم، حيث إنه اعتذر عقب الهزيمة المذلة 0-3 أمام الأرجنتين، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد عودة التألق للمنتخب الإيطالي.