رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Top Gun لتوم كروز الأكثر بحثًا في أمريكا عبر الإنترنت

نشر
فيلم Top Gun
فيلم Top Gun

قالت تقارير أجنبية عدة، إن نسب البحث عن النسخة الأصلية لفيلم الأكشن Top Gun، للنجم العالمي توم كروز، الذي عرض عام 1986، مرتفعة جدا ليصبح الفيلم الأكثر بحثاً عبر وسائل الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، تزامناً مع عرض الجزء الجديد من الفيلم الذي طرح منذ أيام بعنوان Top Gun: Maverick.

وذكرت صحيفة فاريتي، إن النسخة الأصلية من فيلم Top Gun، بطولة توم كروز البالغ من العمر 23 عامًا آنذاك، أكثر العناوين شهرة في الأسبوع من 26 مايو إلى 1 يونيو، وفقًا لبيانات المستهلك الصادرة عن Reelgood، بالإضافة إلى أن الجزء الجديد يحتل حاليًا المرتبة الأولى على مخططات أفلام iTunes الخاصة بشركة Apple في الولايات المتحدة.

حقق فيلم الأكشن الجديد Top Gun: Maverick إيرادات وصلت إلى 300 مليون و14 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم منذ طرح العمل يوم 27 مايو الماضى، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 160 مليونا و514 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و139 مليونا و500 ألف دولار في دور العرض المختلفة حول العالم.

وتدور أحداث الفيلم بعد قضاء أكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل. 

والفيلم من بطولة توم كروز، ومجموعة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، ومن تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

 

أخبار أخرى…

كارول سماحة تطرح فيديو كليب "إجازة"

طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "إجازة" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وكتبت كارول سماحة عبر حسابها في "فيسبوك": "أخيراً اليوم فيديو كليب إجازة الساعة 4 بتوقيت مصر والساعة 5 بتوقيت لبنان".
وقدمت كارول في فيديو كليب الأغنية مجموعة من الاستعراضات الدرامية المبهجة، لامرأة تقوم برحلة صيفية، للترك خلفها المسؤوليات والضغوط، وتستمتع بقضاء أوقات الراحة برقصات مليئة بالنشاط والطاقة، من تصميم هادي عواضة.