رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارول سماحة تطرح فيديو كليب "إجازة"

نشر
كارول سماحة تطرح
كارول سماحة تطرح فيديو كليب "إجازة"

طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "إجازة" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وكتبت كارول سماحة عبر حسابها في "فيسبوك": "أخيراً اليوم فيديو كليب إجازة الساعة 4 بتوقيت مصر والساعة 5 بتوقيت لبنان".


وقدمت كارول في فيديو كليب الأغنية مجموعة من الاستعراضات الدرامية المبهجة، لامرأة تقوم برحلة صيفية، للترك خلفها المسؤوليات والضغوط، وتستمتع بقضاء أوقات الراحة برقصات مليئة بالنشاط والطاقة، من تصميم هادي عواضة.


مخرجة الكليب بتول عرفة اعتمدت على التنويع في اختيار ألوان الحقائب والملابس، فكان الفيديو كليب يجمع بين البهجة والسرور من خلال الاستعراضات التي تم التركيز فيها على جميع التفاصيل، ليظهر العمل بهذا الشكل .

كما اعطت المناظر الطبيعية في لبنان طابعا مختلفا للفيديو كليب، خاصة أنه تم تصويره داخل السوليدير بقلب بيروت.

 

أخبار أخرى…

دنيا سمير غانم تنشر صورة نادرة لوالديها: "اللهم ارحمهما رحمة واسعة"

نشرت الفنانة والمطربة المصرية دنيا سمير غانم، اليوم الجمعة، صورة نادرة لوالديها الراحلين الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وكتبت دنيا على صورة والديها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام": “اللهم في يوم الجمعة أجعل أمواتنا من أسعد السعداء في قبورهم، اللهم ارزقهم الفسحة والضياء، اللهم أنسهم بالقرب إليك يا رب العالمين، اللهم اجعل قبورهم في نور دائم لا ينقطع، واجعلهم في جنتك آمنين. مطمئنين، اللهم ارحمهم رحمة تسع السماء والأرض”.

وتابع نشر الصورة تعليقات مثيرة من متابعي دنيا سمير غانم، قائلين: "ربنا يرحمهم يارب"، و"الله يرحمهم ويرزقهم الجنة على قد ما أسعدونا".

 

أخبار أخرى

أسرة أم كلثوم تتخذ الإجراءات القانونية ضد الشخص المسىء لكوكب الشرق

أسرة أم كلثوم تتخذ

أعلنت السيدة جيهان الدسوقي، حفيدة شقيقة كوكب الشرق أم كلثوم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الكاتب ناصر دويدار بعد التصريحات المسيئة التي أدلى بها في حق رمز من رموز الفن المصري والعربي.

قالت السيدة جيهان الدسوقي في تصريحات صحفية إنهم تواصلوا محامي الأسرة للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم بلاغ رسمي ضد من أساء إلى كوكب الشرق لأنه لم يسيئ لها فقط بل أساء لتاريخها الفني الكبير.