رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أفضل حدائق للزيارة في جنوب السودان

نشر
الأمصار

تضم دولة جنوب السودان مجموعة رائعة من الأماكن المميزة، أبرزها الحدائق التي تمتاز بروعة وسحر الطبيعة، دون "عبث" من البشر.


حديقة Boma National Park
تعتبر حديقة Bandingilo National Park الوطنية، ثاني أكبر ملجأ للحيوانات البرية على سطح الكوكب، التي تقدم عرضا رائعا للطبيعة الأم في هذه المنطقة من القارة السمراء.

 Boma National Park
 Boma National Park


حديقة Bandingilo National Park
تتميز حديقة  Lantoto National Park الوطنية  بجنوب السودان باحتضانها لمجموعة متنوعة من الفيلة.

 

Bandingilo National Park

الحديقة الوطنية Lantoto National Park

وهي من الحدائق الوطنية التي تتلقي بنهر النيل في كثير من نواحيها، وتضم بجانب حيواناتها البرية مجموعة كبيرة من الأحياء المائية.

 

الحديقة الوطنية Lantoto National Park

حديقة Nimule National Park

هذه الحديقة مخصصة لعشاق الفيلة أيضا، حديقة Shambe National Park الوطنية تقترن بالنيل الأبيض، وتحوي مجموعة من فصائل الفيلة يندر تواجدها.

 Nimule National Park

 

أخبار أخرى…

عمرو دياب يحذر من استخدام اسمه كعلامة تجارية

أصدر المستشار القانوني للفنان عمرو دياب بيانًا حذر فيه من استخدام اسم الفنان وعلامته التجارية هو وشركة ناي فور ميديا في أي مشاريع استثمارية أو تجارية.

جاء في البيان: يعلن ويحذر مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز محامي الفنان الميجا ستار عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا ش.ذ.م.م من استخدام علامات تجارية مملوكة للفنان أو اسمه في أعمال تجارية لا تخصه وأن ثمة أشخاصا يدعون زيفاً أنها صادرة عن الفنان أو الاشتراك  فيها، لذا نوصي بشدة أن يتوخى الأشخاص الحذر الشديد فيما يتعلق بهذه الأعمال والإعلانات عن فتح كافيهات بالإسكندرية ودمنهور والقاهرة ونود التحذير من هذه الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم الفنان وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال عمليات الاحتيال والنصب التي تستخدم العلامات التجارية المملوكة للفنان عمرو دياب وشركة ناي.

أغنية "روح الروح" لحمادة هلال الأولى على يوتيوب

من ناحية أخرى، حصد فيديو كليب أغنية "روح الروح" أجدد أعمال النجم حمادة هلال، والذي تصدر به التريند على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وحقق الكليب نسب مشاهدات عالية تجاوزت المليون و100 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب" بعد أقل من أسبوع على طرحه، ومازالت الأغنية تتصدر المحتوى الموسيقي الرائج الأول على الموقع داخل مصر، كما تصدرت الأغنية التريند فى أغلب الدول العربية منها السعودية والكويت والإمارات، إضافة إلى تصدرها تريند موقع "تويتر".