رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات في السودان اليوم الأحد 29 مايو 2022

نشر
العملات
العملات

واصل سعر الريال السعودي، ارتفاعه اليوم الأحد 29 مايو 2022، مقابل الجنيه السوداني، بحسب الأسعار الرسمية التي أعلنها بنك السودان المركزي، في الوقت الذي ما زال يشهد فيه تراجعاً في السوق السوداء عقب توحيد سعر صرف الجنيه السوداني.

سعر الريال السعودي في السودان اليوم الأحد 29  مايو
ارتفع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم الأحد 29 مايو 2022، ليصل سعر صرف شراء الريال السعودي في السوق السودانية إلى 121.4 جنيه سوداني، بينما سجل سعر الريال السعودي في السوق السوداء 158 جنيهاً سودانياً.

 

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان

من ناحية أخرى، استقر سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني في البنوك عند 121.26 جنيه سوداني للشراء، مقابل 122.17 للبيع طبقاً للأسعار الرسمية، وبلغ 156.78 جنيه للشراء، و157.66 للبيع في السوق السوداء.

سعر اليورو اليوم في السودان

قال البنك المركزي في السودان، إن سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني وصل اليوم للشراء إلى 484.50 جنيه سوداني، بينما وصل سعر البيع إلى 488.2 جنيه سوداني لكل يورو، بينما وصل سعره في السوق السوداء إلى 609.02 جنيه سوداني للشراء و610.12 جنيه للبيع لكل يورو.

 

أخبار ذات صلة.. 

أعلنت لجنة أطباء السودان المركزية، السبت، مقتل متظاهر بالعاصمة الخرطوم، ليرتفع الإجمالي منذ 25 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى97 شخصا.
 

وذكرت اللجنة (غير حكومية) في بيان، “ارتقت قبل قليل روح شهيد لم يتم التعرف على بياناته بعد، إثر إصابته بالرصاص الحي في الصدرفي مواكب منطقة الكلاكلة (جنوبي العاصمة) من قبل السلطة”.

 

وأضاف البيان: "بهذا يرتفع العدد الكلي لشهداء شعبنا الذين أحصتهم اللجنة منذ انقلاب الخامس والعشرين من أكتوبر إلى 97 شهيدا يظلون أعلاما بارزة لثورة ديسمبر المجيدة ويخلدون في التاريخ أبدا".

 

ووفق مراسل الأناضول، وشهود عيان، خرج آلاف المتظاهرين في مدن الخرطوم وبحري (شمال)، وأم درمان (غرب)، بصورة غير معلنة للمطالبة بعودة الحكم المدني الديمقراطي.

 

وأبلغ الشهود الأناضول، إغلاق المتظاهرين عددا من الشوارع الرئيسية والفرعية وسط العاصمة بالحواجز الأسمنتية وجذوع الأشجار والإطارات المشتعلة.

 

ولم تصدر السلطات السودانية تعقيبا على ما أعلنته لجنة الأطباء حتى الساعة 18:30 ت ج.