رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إطلالة جديدة للفنانة دنيا سمير غانم

نشر
الأمصار

ظهرت الفنانةالمصرية دنيا سمير غانم، بلوك جديد مع مكياج مختلف عن اطلالتها المعتادة، وعلقت دنيا علي الصور التي نشرتها من خلال حسابها علي الانستجرام الخاص بها بـ " إذا كانت أحلامك لا تخيفك، فهي صغيرة جدًا".

وكانت قد كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن فيديو زيارتها إلى متحف "مدام توسو" متحف الشمع الشهير، والتقطت دنيا عددًا من الصور مع تماثيل النجوم بالمتحف من بينهم النجم العالمي محمد صلاح، والمغنية العالمية بيونسيه، والمغنية العالمية تايلور سويفت، والأميرة الراحلة ديانا، وغيرهم من مشاهير المجتمع الدولى فى كل المجالات.كما ظهرت بجانب تمثال باتمان ونجوم سلسلة أفلام الجاسوسة الشهيرة جيمس بوند، وكذلك تمثال سبايدر مان، والتقطت دنيا سمير غانم أيضًا صورة مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، الذى رافقها خلال هذه الرحلة الممتعة. 

وعلى جانب آخر، كانت الفنانة دنيا سمير غانم، كشفت عن كواليس جلسة تصوير جديدة لها، والتي ظهرت فيها متألقة بإطلالات شبابية، ونشرت دنيا كواليس الجلسة علي أنغام أغنية Girl on Fire للمغنية العالمية اليشيا كيز، كما شكرت منة حسين ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين على الجهد الذي بذلته معها في الجلسة

وعلقت دنيا علي الفيديو الذي نشرته من خلال حسابها علي موقع الانستجرام بـ "واحدة من جلسات التصوير المفضلة لدي .. شكراً للجميلة منة حسين  التي بذلت الكثير من الجهد.. وشكرا للمصورة المبهجة".

أخبار أخرى..

أحمد حلمي يتصدر إيرادات الأفلام بـ "واحد تاني"

 

يتصدر فيلم واحد تاني إيرادات الأفلام الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي، قبل الذهاب إلى السينمات،  وحقق ما يقرب من 50 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض.

وحقق فيلم واحد تاني أمس 501 ألف جنيه، إذ إن العمل يدور في إطار تشويقي، كوميدي حول شخصية الفنان أحمد حلمي، الذي يجسّد شخصيتين من خلال أحداث الفيلم، إذ إنه يحاول أن يتخلص من الروتين اليومي، ويحاول استعادة الشغف لديه من جديد.

فيلم واحد تاني بطولة أحمد حلمي، وروبي، وسيد رجب، وأحمد مالك، ونور إيهاب، ومحمود حافظ، وعمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، ومحمد التاجي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع أغنية «الحركة دي»، إذ اقتربت الأغنية من تحقيق 7 ملايين مشاهدة منذ طرحها، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وغناء أحمد حلمي.

وكان عدد من الفنانين تفاعلوا مع تريند أغنية الحركة دي منهم الفنان أكرم حسني، والفنان أحمد سعد، الذي تفاعل مع الأغنية هو الآخر، ونشر عبر حسابه على «إنستجرام» فيديو رقصه على الأغنية، وعلق عليها قائلاً: «بص يا حلمي الحركة دي».