رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: لا أخشى ليفربول.. لا تتحدثون معي عن مبابي

نشر
أنشيلوتي: لا أخشى
أنشيلوتي: لا أخشى ليفربول.. لا تتحدثون معي عن مبابي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والذي بات قريبا من الانتقال للملكي وفقا للتقارير العالمية.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ريال بيتيس غدا في الليجا: "لا تتحدثون معي عن مبابي، عندما أواجه جماهير ريال مدريد لا أحد يطلب مني سوى الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا، كل المشجعين يركزون على ذلك" 

أنشيلوتي
أنشيلوتي

وعن الخوف من مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قال: "لا أخشى ليفربول، ولكن القلق دوما ما يتواجد قبل مثل تلك المباريات وهذا طبيعي وليس لدي أزمة في ذلك" 

وواصل: "يعلم الجميع أن جاريث بيل سينهي عقده ويودع ريال مدريد لا أعتقد أنه من المهم أن يلعب أو لا يلعب غدا، جاريث كان جزءا مهما من تاريخ الريال، وسيبقى في ذاكرة جميع مشجعي النادي" 

وختم حديثه قائلا: "لا أفكر في تشكيل نهائي دوري الأبطال في الوقت الحالي، أفكر فقط في مواجهة الغد ضد بيتيس، علينا أن نظهر بشكل مميز".

وسُئل أنشيلوتي عما إذا كان التشكيل الأساسي أمام بيتيس سيكون نفسه أمام ليفربول، فأوضح: "لا أفكر في ذلك، تفكيري منصب على إعطاء دقائق للاعبين الذين يحتاجونها أكثر. غدًا يعود لنا مودريتش ومارسيلو. فقط ينقصنا ألابا الذي سيعود للتدرب مع المجموعة بدايةً من يوم الإثنين".

هل ستكون مباراة بيتيس هي وداعية مارسيلو وإيسكو وبيل؟ أنشيلوتي أجاب: "لم نتحدث في ذلك مع اللاعبين، لأن تركيزهم منصب على مباراة 28 مايو. كما قلت، سيعود مارسيلو وإيسكو، وبالتالي قائمتنا شبه مكتملة".

 

مودريتش بعد تتويجه بجائزة الأسطورة: ريال مدريد كل شيء بالنسبة لي

توج الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد، بجائزة الأسطورة المقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية للعام الحالي 2022، في حفل كبير أقيم بالعاصمة مدريد اليوم الأربعاء.

وشدد الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني على حبه للنادي، مؤكدًا أن لاعبي فريقه لا يستسلمون أبدًا وهو سر تألقهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال مودريتش في تصريحات أثناء تتويجه بجائزة “ لييندا” من صحيفة ماركا الإسبانية: "ريال مدريد يعني كل شيء بالنسبة لي، ريال مدريد هو بيتي.. أنا سعيد، أشعر بأنني جزء من هذا النادي وأنا مدريدي إلى الأبد."