رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Spider-Mans أحدث فيديو ترويجى لفيلم Spider-Man No Way Home

نشر
فيلم Spider-Man No
فيلم Spider-Man No Way Home

قدمت شركة سونى فيديو ترويجى جديد بعنوان "Spider-Mans" لفيلمها Spider-Man No Way Home، وذلك بعد طرح الفيلم على إحدى المنصات العالمية منذ يوم  22 مارس الماضي.

وتسمح الشركة للمشاهدين بطلب النسخة الرقمية من الفيلم مسبقًا على Vudu وiTunes، أو نسخة خاصة بهم على مواقع البيع بالتجزئة مثل أمازون وBest Buy وBarnes & Noble للتسليم في يوم البيع

وقررت الشركة طرح الفيلم بهذه الطريقة بعد خروجه من المنافسة على جوائز بافتا هذا العام، حيث امتنعت الشركة المنتجة عن عرض الفيلم على موقع الأكاديمية خوفًا من القرصنة.

وفيلم Spider-Man No Way Home تدور أحداثة حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائي لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، ما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

ويشارك في بطولة فيلم Spider-Man No Way Home كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون.

حصل الفيلم على تقييم وصل إلى 93% من قبل 374 ناقدًا عالميًا، و98% من قبل أكثر من 25 ألف مشاهد من خلال موقع Rotten Tomatoes وذلك منذ طرحه.

 

أخبار أخرى…

379 مليون دولار.. ايرادات الجزء الثالث من فيلم Fantastic Beasts

حقق الجزء الثالث من فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore إيرادات وصلت إلى 379 مليونا و13 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي لدور العرض منذ يوم 15 أبريل الماضي.

وتنقسم إيرادات الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts الذى طرح تحت اسم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore بين 90 مليونًا و 413 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 288 مليونًا و 600 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وتدو أحداث فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore حول مغامرات نيوت سكاماندر، على أن يكشف الفيلم هذه المرة بعض من أسرار مدير مدرسة هوجارتس دمبلدور.

وفيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore، من بطولة كل من مادس ميكلسن، جود لو، كاثرين ووترستون