رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

379 مليون دولار.. ايرادات الجزء الثالث من فيلم Fantastic Beasts

نشر
فيلم Fantastic Beasts
فيلم Fantastic Beasts

حقق الجزء الثالث من فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore إيرادات وصلت إلى 379 مليونا و13 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي لدور العرض منذ يوم 15 أبريل الماضي.

وتنقسم إيرادات الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts الذى طرح تحت اسم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore بين 90 مليونًا و 413 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 288 مليونًا و 600 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وتدو أحداث فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore حول مغامرات نيوت سكاماندر، على أن يكشف الفيلم هذه المرة بعض من أسرار مدير مدرسة هوجارتس دمبلدور.

وفيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore، من بطولة كل من مادس ميكلسن، جود لو، كاثرين ووترستون، إيدي ريدماين، عزرا ميلر، أليسون سودول، دان فوجلر، كالوم تيرنر، أوليفر ماسوتشي، جيسيكا ويليامز، كوربي توش.

 

أخبار أخرى…

منظم حفلات مصري يقاضي الشاب الخالد

أعلن المنتج ومنظم الحفلات المصري وليد منصور مقاضاة المطرب الجزائري الشاب خالد على خلفية البيان الصادر من الأخير والذي يتهمه بعدم منحه مستحقاته المالية.

بيان الشاب خالد

وأصدر المطرب الجزائري الشاب خالد بياناً، ونشره عبر أنستقرام وعلق قائلا: "يمكنك أن تسرق كل شيء إلا الفن، هذه رسالة للفنانين حول العالم".
وأوضح قائلاً: "بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماروت بمصر لصالح شركة النخيل، وتم التعاقد مع شركة تالنت دبليو إم للدعاية والإعلان ويمثلها السيد/ وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور".

وأضاف الشاب خالد: "تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري كاملا المتفق عليه من المنتج والمسؤولة عن تنظيم الحفل السيد وليد منصور".
واستكمل: "ورغم وجود عقد مبرم بيني وبين شركته، إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه، فلم يقم بتحويل باقي المبلغ المتبقي، ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويق وعدم التزام بالعهود ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى".