رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منظم حفلات مصري يقاضي الشاب الخالد

نشر
الأمصار

أعلن المنتج ومنظم الحفلات المصري وليد منصور مقاضاة المطرب الجزائري الشاب خالد على خلفية البيان الصادر من الأخير والذي يتهمه بعدم منحه مستحقاته المالية.

بيان الشاب خالد

وأصدر المطرب الجزائري الشاب خالد بياناً، ونشره عبر أنستقرام وعلق قائلا: "يمكنك أن تسرق كل شيء إلا الفن، هذه رسالة للفنانين حول العالم".
وأوضح قائلاً: "بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماروت بمصر لصالح شركة النخيل، وتم التعاقد مع شركة تالنت دبليو إم للدعاية والإعلان ويمثلها السيد/ وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور".

وأضاف الشاب خالد: "تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري كاملا المتفق عليه من المنتج والمسؤولة عن تنظيم الحفل السيد وليد منصور".
واستكمل: "ورغم وجود عقد مبرم بيني وبين شركته، إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه، فلم يقم بتحويل باقي المبلغ المتبقي، ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويق وعدم التزام بالعهود ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى".

وتابع البيان: "لذلك قررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه وتقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية بدون جدوى".

وليد منصور ينفي

في المقابل نفى وليد منصور ما ذكره الشاب خالد بخصوص الحفل الذي تعاونوا فيه سويا موضحا أنه سدد كافة المستحقات الخاصة بالمطرب وتم خصم نسبة الشركة كما هو المتبع في عرف الحفلات بالاتفاق مع المطرب.

وأضاف وليد منصور في بيانه أنه تقدم بكافة المستندات لهذا الحفل لنقابة الموسيقيين بناء على اجتماع النقابة بتقديم كافة المستندات التي تخص هذا الحفل وقيامه بتحويل كافة المستحقات للمطرب، مؤكدا أنه لا يوجد فنان يشارك في حفل إلا بعد حصوله على كافة مستحقاته ولكن يبدو أن هناك شئ غامض في الأمر.

واختتم منظم الحفلات بيانه بأنه قام بمراسلة الشاب خالد للاستفسار منه عن سبب إصدار هذا البيان ولم يحصل منه على رد حتى الآن، وهو الأمر الذي جعله يتقدم ببلاغ رسمي بالتشهير، مؤكدا أنه لن يتنازل عن كافة التعويضات مع كامل احترامه للفنان وخاصة أن هذا الحفل يعد الثالث لهما سويا وحققوا معا نجاحات كبيرة.