رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيد شيران يفوز بجائزة Top Billboard Global

نشر
إيد شيران
إيد شيران

فاز النجم إيد شيران بجائزة Top Billboard Global، وذلك بحفل جوائز البيلبورد 2022، فيما فاز فريق Rolling Stones بجائزة أفضل جولة غنائية عن جولة No Filter Tour.

فيما فاز ذا ويكند بجائزة BET لأفضل فنان R & B وفازت جائزة BET لأفضل فنانة R & B دوجا كات، بينما نالت جائزة أفضل فنانة صاعدة، الفنانة أوليفيا رودريغو.

وكان نجم البوب البريطاني إيد شيران قد ربح معركته القضائية مؤخرا، حيث برأته المحكمة العليا في لندن من السرقة الأدبية في أغنيته الشهيرة " Shape of you"، في قرار ردت فيه طلب كاتبي وملحني أغنيات ادعيا عليه بهذه التهمة.

 

 

Sonic the Hedgehog 2 يحقق 351 مليون دولار حول العالم


 

 

من ناحية أخرى،  حقق فيلم Sonic the Hedgehog 2 إيرادات وصلت إلى 351 مليونًا و679 ألف دولار، منذ طرحه يوم 8 أبريل الماضى بـ دور العرض المختلفة حول العالم، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 172 مليونًا و179 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و179 مليونًا و500 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

ويدور الجزء الثانى من Sonic the Hedgehog أصبح Sonic جاهزًا لمزيد من الحرية، بعد الاستقرار في Green Hill، ووافق Tom وMaddie على تركه في المنزل أثناء ذهابهما في إجازة، ولكن، لم يكد يرحلوا، عندما عاد الدكتور روبوتنيك، ولكن هذه المرة مع شريك جديد،Knuckles ، بحثًا عن زمرد لديه القدرة على بناء الحضارات وتدميرها، ويتعاون Sonic مع رفيقه الخاص، Tails، واللذان يبدأن معًا رحلة للعثور على الزمرد قبل أن يقع في الأيدي الخطأ.

 

وحصل الجزء الأول من فيلم  Sonic the Hedgehog على تقييم %64 على موقع التقييمات Rotten Tomatoes، الفيلم من بطولة جيم كاري، بن شوارتز، جيمس مارسدن، نيل ماكدونو، آدم بالي، تيكا سومبتر، ليان لاب، ديبس هوارد، الفينا لوك، ومن تأليف فان روبيتشاو، وإيفان سوسر، وإخراج جيف فاولر.

ودار الجزء الأول من فيلمSonic the Hedgehog  حول مساعدة شرطى فى بلدة جرين هيلز الريفية "سونيك" على الهروب من الحكومة التى تتطلع للقبض عليه.