رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لبرشلونة فى مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني

نشر
التشكيل المتوقع لبرشلونة
التشكيل المتوقع لبرشلونة فى مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على خيتافي، في المواجهة التي تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، في المواجهة التي يحتضنها ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، فى الأسبوع الـ 37 من مسابقة الدوري الإسباني. 

ويسعى البارسا بقيادة تشافي هرنانديز للفوز من أجل الحفاظ على المركز الثاني، بينما يسعى خيتافي للفوز من أجل لتعديل ترتيبه فى المسابقة، رغم أنه يدرك صعوبة هذه الموقعة نظرًا لقوة الخصم.

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: داني ألفيس - صامويل أومتيتي - كليمنت لينجليت - أوسكار مينجويزا. 

الوسط: سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويج - جافي.

الهجوم: عثمان ديمبلي - بيير إيميريك أوباميانج - ممفيس ديباي.

ووصل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى هدفه الأسمي مع البلوجرانا هذا الموسم بالليجا، وهو حسم التأهل رسميًا إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الفوز على ريال بيتيس 2-1 في الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني.

برشلونة

وفاز برشلونة على نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 3-1، فى اللقاء الأخير الذى جمع الفريقين، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدورى الإسبانى.

ترتيب برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، جمعها من 36 مباراة، بعدما حقق الفوز في 21 لقاء، وحسم التعادل في 9، وتلقي الهزيمة في 6 مواجهات.

وفى المقابل، يحتل خيتافي فى المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة، حصدها من 36 لقاء، بعدما حقق الانتصار في 8 مواجهات، وتعادل في 14 لقاء، وهزم في مثلهما.

تشافى يعلن قائمة برشلونة لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة خيتافي في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب كولسيوم الفونسو بيريز، في الأسبوع الـ 37 من مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة

وجاءت قائمة برشلونة كتالي:

تير شتيجن- سيرجيو بوسكيتس- ريكي بويج- عثمان ديمبلي- دانييل ألفيس- ممفيس ديباي- أنسو فاتي- آداما تراوري- مارتن برايثويت- نيتو- لينجليت- لوك دي يونج- فيران توريس- أوسكار مينجويزا- صاموئيل أومتيتي- جافي- لازار كاريفيتش - أليخاندرو بالدي- ألفارو سانز- ميكا مارمول- جاندرو.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب الكامب نو قد انتهت بفوز برشلونة بهدفين لهدف.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.