رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سلطنة عُمان تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية

نشر
الأمصار

بعث سلطان عُمان هيثم بن طارق، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أُجريت له.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، اليوم، أن السلطان أعرب في البرقية عن صادق التمنّيات لأخيه خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، داعيًا الله تعالى أن يحفظه ويمد في عمره، وأن يحقق في ظل قيادته الحكيمة المزيد مما يصبو إليه الشعب السعودي الشقيق من تقدم ورفعة وازدهار.

قادة الإمارات يهنئون خادم الحرمين بنجاح الفحوصات الطبية


ومن جهة أخرى، بعث رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، برقية تهنئة للملك السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لنجاح الفحوصات الطبية.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.
 

ودعت قيادة الإمارات الله تعالى أن يمتع العاهل السعودي بدوام الصحة والعافية والعمر المديد ومتمنين للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار والأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة للملك سلمان.

وكان الديوان الملكي السعودي، قد قال الأحد، إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أجرى منظاراً للقولون بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.

وأكد الديوان الملكي السعودي، خلال بيان بثته وكالة الأنباء السعودية، أن " نتيجة الفحص الطبي للعاهل السعودي جاءت سليمة".

وطبقا للبيان فقرر الفريق الطبي بقاء خادم الحرمين الشريفين في المستشفى لبعض الوقت للراحة.

وصباح اليوم الأحد، أعلن الديوان الملكي السعودي، دخول الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.

وبحسب الديوان الملكي السعودي، فإن الملك سلمان بن عبدالعزيز دخل المستشفى، مساء السبت، لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

في 16 مارس/آذار الماضي، غادر العاهل السعودي مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية التي تكللت بالنجاح.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس) -نقلا عن بيان الديوان الملكي- إن الملك السعودي أجرى بعض الفحوصات الطبية وتغيير بطارية منظم ضربات القلب، وتكللت بالنجاح.

كما خضع في يوليو 2020 لعملية استئصال المرارة وأجريت له عام 2010 عملية لمعالجة انزلاق غضروفي في العمود الفقري.