رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيف ردت هنا الزاهد على سؤال "ممكن تشتغلي مع محمد رمضان"؟

نشر
كيف ردت هنا الزاهد
كيف ردت هنا الزاهد على سؤال "ممكن تشتغلي مع محمد رمضان"؟

ردت الفنانة هنا الزاهد على أسئلة جمهورها وكشفت عن رأيها في التعاون مع بعض الفنانين منهم الفنان محمد رمضان.

وتلقت هنا الزاهد سؤالًا عن إن كانت تتابع أعمال محمد رمضان وهل من الممكن أن تشاركه في عمل جديد.

وقالت هنا: بتابع أعمال محمد رمضان، واشتغلنا مع بعض قبل كده مسرحية من 6 سنين اسمها "أهلا رمضان" وأحب ويشرفني أكيد اشتغل معاه.

ومن خلال إجاباتها على أسئلة جمهورها كشفت عن بعض الأمور منها سبب تغيير لون شعرها إلى البني بدلا من اللون الأشقر الذي اشتهرت به، وقالت إن هذا بسبب تصوير فيلم "بحبك" الذي لا زالت منشغلة فيه حتى الآن.

هنا الزاهد ومحمد رمضان


أما عن جديدها كشفت هنا الزاهد أنها انتهت من تصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما" لكن لا تعرف متى سيتم طرحه، كذلك لديها فيلم "مستر إكس" و"بحبك" وكان انشغالها في تصوير هذه الأفلام سبب غيابها عن رمضان 2022.

وردا على سؤال أكثر فنان ارتاحت في العمل معه قالت: أحمد فهمي في "الواد سيد الشحات"، وأحمد حاتم في "قصة حب"، وتامر حسني في "بحبك".

بطولة تامر حسني وهنا الزاهد.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم "بحبك"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "بحبك" الإعلان الرسمي للعمل الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2022.

ويأتي فيلم "بحبك" من بطولة الفنان تامر حسني وهنا الزاهد إضافة إلى حمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت إسماعيل وغيرهم من الفنانين.

تامر حسني وهنا الزاهد

وتدور أحداث العمل في إطار يجمع ما بين الرومانسية والكوميدي، وظهر خلال البرومو الرسمي لفيلم "بحبك"، وقوع الفنان تامر حسني في عدد من المغامرات الرومانسية وقصة حب تجمعه بالفنانة الشابة هنا الزاهد، وغيرها من الأحداث المثيرة.

يذكر أن تامر حسنى قدم العام الماضى فيلم "مش أنا" وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكي وعصام السقا.