رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد في البريميرليج

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشف رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن التشكيل الأساسى الذي يخوض به مواجهة ضيفه فريقبرينتفورد، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب أولد ترافورد في تمام التاسعة من مساء اليوم الإثنين، في المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات الجولة الـ35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.
 

تشكيل مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد برينتفورد، كالتالى:

دي خيا، دالوت، ليندلوف، فاران، تيليس، ماتيتش، مكتوميناي، فيرنانديز، ماتا، إيلانجا، كريستيانو رونالدو.

تشكيل مانشستر يونايتد

ترتيب مانشستر يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد بقيادة الألماني رالف رانجنيك في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 55 نقطة،بينما على الجانب الآخر يحتل فريق برينتفورد المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة، وكان قد تعادل خلال مباراة الجولة الماضية مع توتنهامهوتسبير بدون أهداف.

ويستعد لاعبو مانشستر يونايتد لتلك المباراة المهمة بكل قوة وتركيز، حيث يتطلع الشياطين الحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط، فيسبيل مواصلة التقدم بجدول ترتيب البريميرليج.

كان مانشستر يونايتد قد تعادل خلال مباراة الجولة الماضية أمام تشيلسي، على ملعب أولد ترافورد، بهدف لكل فريق، وكان كريستيانورونالدو قد سجل هدف الريد ديفلز.

في المقابل يبحث برينتفورد عن خطف النقاط الثلاث كاملة من أنياب الخصم العنيد، مان يونايتد، ولكن هذا يتطلب منه القتال بأقصى جهدممكن لنيل مراده.

كريستيانو رونالدو يحصد جائزة لاعب شهر أبريل في مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جائزة أفضل لاعب في شهر فى أبريل في مانشستر يونايتدوفقًا للاستفتاء الذى يجريه النادي على موقعه الرسمى.


كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في شهر أبريل

نشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد على موقع تويتر اختيار كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى شهر أبريل 
 

رونالدو

كانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادى ريال مدريد الإسبانى لديه رغبة كبيرة فى استعادة خدمات البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعبمانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، إن ريال مدريد حريص بشكل متزايد على فكرة لقاء مع كريستيانو رونالدو، الذى ينتهى عقده فى2023 مع يونايتد، على الرغم من الموسم المتذبذب الذى حققه "الدون" تحت قيادة أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك، ويعتقد البعض أنمستقبله على المدى الطويل فى "أولد ترافورد" يسيطر عليه الغموض.

وأشارت الصحيفة إلى إن ريال مدريد يتطلع للقاء مثير مع اللاعب البرتغالي الدولي فى نهاية الموسم، على الرغم من أن كيليان مبابي هوأولويتهم، إلا أن إدارة الريال تعتقد أن رونالدو سوف يحقق أهدافًا مضمونة للفريق.

 

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سوف يكون سعيدًا بتقديم رونالدو فى خط الهجوم على الرغم من أن كريم بنزيما هو النقطة المحورية فيهجومهم حاليًا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن نادى بايرن ميونخ الألمانى يدرس أكثر من مهاجم للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، لتعويضالبولندى روبرت ليفاندوفسكى نجم هجوم الفريق الذى اقترب من الرحيل، ومن بين هؤلاء المهاجمين طُرح اسم النجم البرتغالى كريستيانورونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.