رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برينتفورد بالبريميرليج

نشر
تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برينتفورد بالبريميرليج

يحتضن ملعب" أولد ترافورد"  مواجهة مهمة تجمع بين فريق مانشستر يونايتد و ضيفه فريق برينتفورد، في المباراة التى تجمعهما في تمام التاسعة من مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ترتيب مانشستر يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

ويشغل فريق مانشستر يونايتد بقيادة الألماني رالف رانجنيك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 55 نقطة.

مانشستر يونايتد

على الجانب الآخر، يحتل فريق برينتفورد المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة، وكان قد تعادل خلال مباراة الجولة الماضية مع توتنهامهوتسبير بدون أهداف.

ويستعد لاعبو مانشستر يونايتد لتلك المباراة المهمة بكل قوة وتركيز، حيث يتطلع الشياطين الحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط، فيسبيل مواصلة التقدم بجدول ترتيب البريميرليج.

كان مانشستر يونايتد قد تعادل خلال مباراة الجولة الماضية أمام تشيلسي، على ملعب أولد ترافورد، بهدف لكل فريق، وكان كريستيانورونالدو قد سجل هدف الريد ديفلز.

مانشستر يونايتد

في المقابل يبحث برينتفورد عن خطف النقاط الثلاث كاملة من أنياب الخصم العنيد، مان يونايتد، ولكن هذا يتطلب منه القتال بأقصى جهدممكن لنيل مراده.

كريستيانو رونالدو يشارك صورة وهو يحمل ابنته المولودة حديثًا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو يشارك صورة وهو يحمل ابنته المولودة حديثًا

نشر كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، صورة مؤثرة له وهو يحمل ابنته المولودة حديثًا اليوم السبت، بعد أقل من أسبوعين على وفاة شقيقها التوأم بشكل مأساوي. 

كشف رونالدو وشريكته جورجينا رودريجيز (28 عامًا)، أن ابنهما توفي عند الولادة في 18 أبريل، لكن ابنتهما نجت. 

شارك الرجل البالغ من العمر 37 عامًا صورة بالأبيض والأسود له وهو يحتضن الطفل، مصحوبة بتعليق "Forever Love" جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري على شكل قلب.

رائع: نشر كريستيانو رونالدو ، مهاجم مانشستر يونايتد ، صورة دافئة عن نفسه وهو يحمل ابنته بعد أقل من أسبوعين على وفاة شقيقها التوأم بشكل مأساوي.
كريستيانور ونالدو

كان الزوجان قد أعلنا في أكتوبر الماضي أنهما يتوقعان توأما، وكشفت جورجينا أنها كانت تحمل صبيًا وفتاة في مقطع فيديو مؤثر يظهر فيه أطفالهما الأكبر سناً.

قوبلت الصورة الرائعة، التي ترى الطفل وهو يرتدي قبعة محبوكة، بعدد كبير من الرسائل الداعمة، حيث رد العديد من متابعي رونالدو بقلوب حب حمراء.

لم يعلن الزوجان بعد عن اسم ابنتهما الصغيرة وسط خسارتهما المروعة. 

كما أعلن كريستيانو عن خسارته المفجعة له ولجورجينا في وقت سابق من هذا الشهر: “ببالغ الحزن علينا أن نعلن وفاة طفلنا” إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي من الوالدين".

وأضاف: “فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة، نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء، لقد دمرنا جميعًا هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية”.

وأختتم: “طفلنا الصغير أنت ملاكنا.. سنحبك دائما”.

غاب لاعب كرة القدم عن مباراة منتصف الأسبوع التي أقيمت أمام ليفربول أمام مانشستر يونايتد، والتي شهدت تصفيق المشجعين في ملعب أنفيلد دقيقة واحدة لرونالدو وعائلته وغناء "لن تمشي وحيدًا أبدًا". 

اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مؤجلات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021 / 2022.

بعد ولادة جنين ميت، عاد الزوجان وأطفالهما الآخرون إلى المنزل مع ابنتهما المولودة حديثًا يوم الخميس الماضي، بعد أيام من تأكيد لاعب كرة القدم أن شريكه فقد شقيقه التوأم.