رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للزمالك أمام إيسترن كومباني في الدوري المصري

نشر
التشكيل المتوقع للزمالك
التشكيل المتوقع للزمالك أمام ايسترن كومباني في الدوري المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، عندما يحل ضيفًا على إيسترن كومباني بإستاد المقاولون العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

الزمالك 

وجاء التشكيل المتوقع للزمالك كما يلي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: أشرف بنشرقي، أحمد سيد "زيزو"، سيف الدين الجزيري.

وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الزمالك لخدمات يوسف إبراهيم ” أوباما” للإيقاف للحصول على ثلاث بطاقات صفراء.

ترتيب الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري

يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 38 في حين يحتل إيسترن كومباني المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من:

 محمد أبو جبل، ومحمد عواد، ومحمود حمدي “الونش”، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح، و حازم إمام، وحمزة المثلوثي، وعبد الله جمعة، وطارق حامد، وإمام عاشور، ومحمد أشرف “روقا”، وإسلام جابر، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، وأيمن حفني، ورزاق سيسيه، وسيد عبد الله”نيمار”، وأشرف بن شرقي، وأحمد سيد ” زيزو”، وعمر السعيد، وسيف الدين الجزيري.

الزمالك

من جهته عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبى فريقه، طالبهم خلالها بضرورة طى صفحة مواجهة المصرى البورسعيدى، والتركيز الجيد فى مواجهة ايسترن كومبانى من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، محذرًا من التراخى أمام المنافس أو الاستهتار بالمباراة كون الفريق متذيل جدول مسابقة الدورى، مؤكدًا أن المفاجآت تأتى دائمًا من تلك الفرق التى تبحث عن إثبات الذات أمام الفرق الكبرى.

على الجانب الأخر، طلب علاء عبد العال المدير الفنى لإيسترن كومبانى من لاعبى فريقه، استغلال مواجهة الزمالك من أجل العودة للطريق الصحيح وتحقيق انتصار غالى، مشددًا على ضرورة التأمين الدفاعى الجديد واستغلال المساحات خلف مدافعى فريق الزمالك، لخطف هدف أو الوصول لنقطة التعادل أمام متصدر المسابقة.