رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب يوقع تمديد عقده مع ليفربول لمدة عامين

نشر
يورجن كلوب يوقع تمديد
يورجن كلوب يوقع تمديد عقد مع ليفربول لمدة عامين

كشفت صحيفة مترو البريطانية، أن يورجن كلوب وقع على تمديد عقده لمدة عامين يربط مدرب ليفربول الذي يطارد الرباعي بالنادي حتى عام 2026.

وصل كلوب إلى ملعب أنفيلد في أكتوبر 2015 وقام بتغيير شكل النادي خلال فترة وجوده في آنفيلد.

اقترح الألماني في السنوات الأخيرة أنه سيأخذ إجازة يومًا ما، وكان من المتوقع أن يأخذ استراحة من كرة القدم عندما ينتهي عقده الحالي في عام 2024.

كما وقع كلوب على تمديدين للعقد منذ تعيينه في البداية في أكتوبر 2015، وشهد تمديد عقده زيادة راتب كلوب إلى 16 مليون جنيه إسترليني، وهذا يجعله ثاني أعلى ربح بين مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بيب جوارديولا ويضعه في مواجهة أكثر من ضعف مواطنه توماس توخيل في تشيلسي.

يقال أن كلوب قد غير خططه بعد أن "أعيد تنشيطه" من خلال سعي النادي للرباعية.

فاز ليفربول بكأس الرابطة في فبراير بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي.

يتأخر الريدز بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي وقد حجز بالفعل مكانه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، مع اقتراب لقاء ويمبلي آخر مع تشيلسي.

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق فوز هام على ضيفه فريق فياريال الاسباني 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز بين ليفربول ضد فياريال فى المواجهتين، الطرف الآخر من بين مانشستر سيتى ضد ريال مدريد.

أرقام كلوب مع ليفربول

أرقام كلوب مع ليفربول

وقاد كلوب ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في 2019، بفوزه على توتنهام 2-0 في النهائي في مدريد

ثم فاز الريدز بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في عام 2019، قبل أن يهبط أخيرًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020، وهو أول لقب للدوري المحلي منذ عام 1990.

كما فاز كلوب بكأس كاراباو ضد تشيلسي في وقت سابق من هذا العام، ويواجه البلوز مرة أخرى في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو حيث يطارد ليفربول رباعيًا غير مسبوق.