رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب يستعد لإجراء محادثات جديدة بشأن عقده مع ليفربول

نشر
يورجن كلوب يستعد
يورجن كلوب يستعد لإجراء محادثات جديدة بشأن عقده مع ليفربول

صرح يورجن كلوب مدرب ليفربول، سابقًا عن نيته الرحيل عندما تنتهي صفقته الحالية في عام 2024 ، لكنه يبدو الآن جاهزًا للبقاء في آنفيلد لأكثر من عقد.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، يشعر كلوب بالحيوية وأنه يمكن أن يعمل كمدير لليفربول لبضع سنوات أخرى.

ويستعد ليفربول للمضي قدمًا في محادثات العقد الجديد ليورجن كلوب، بعد أن تلقى التشجيع من ألمانيا سيكون منفتحًا على تمديد إقامته.

لطالما كانت نية كلوب ترك آنفيلد عندما تنتهي فترته الحالية في صيف 2024، وضغط على هذه الحقيقة مؤخرًا في مارس ، قائلاً: “سأكون أنا، شكرًا جزيلاً لك''.

يورجن كلوب

مايك جوردون، رئيس FSG الذي تربطه علاقة وثيقة مع كلوب ، كان في ملعب أنفيلد في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا مع فياريال وشاهد ليفربول يتخذ خطوة مهمة نحو الوصول إلى النهائي بفوز موثوق 2-0.

وكان من بين الحشد أيضًا مارك كوسيكي ، وكيل وصديق كلوب منذ فترة طويلة ، وقد جرت محادثات أولية حول أفضل طريق للمضي قدمًا. كلوب هو مهندس كل ما حققه ليفربول في السنوات السبع الماضية وتأثيره على النادي هائل.

وقع كلوب على تمديدين للعقد منذ تعيينه في البداية في أكتوبر 2015.

كما شهد تمديد عقده زيادة راتب كلوب إلى 16 مليون جنيه إسترليني، وهذا يجعله ثاني أعلى ربح بين مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بيب جوارديولا ويضعه في مواجهة أكثر من ضعف مواطنه توماس توخيل في تشيلسي.

قد يكون هناك أيضًا تمديدات للعقود لأعضاء فريق العمل في Klopp ، بما في ذلك مساعد الرئيس Pep Lijnders.

وبحسب ما ورد سيكون الألماني حريصًا أيضًا على حصول المدربين بيتر كراويتز وفيتور ماتوس ومدرب حراس المرمى جون أشتربيرج على صفقات جديدة.

أرقام كلوب مع ليفربول

أرقام كلوب مع ليفربول

وقاد كلوب ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في 2019، بفوزه على توتنهام 2-0 في النهائي في مدريد

ثم فاز الريدز بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في عام 2019، قبل أن يهبط أخيرًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020، وهو أول لقب للدوري المحلي منذ عام 1990.

كما فاز كلوب بكأس كاراباو ضد تشيلسي في وقت سابق من هذا العام، ويواجه البلوز مرة أخرى في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو حيث يطارد ليفربول رباعيًا غير مسبوق.