رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشيخ خليفة بن حمد ينشر تغريدة غامضة على ميلان الإيطالي

نشر
شيخ قطر ينشر تغريدة
شيخ قطر ينشر تغريدة غامضة على ميلان الإيطالي

أشاد الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني بميلان الإيطالي، على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة بعد فوز الروسونيري 2-1 على لاتسيو، مما يبقي آماله على اللقب.

كانت ليلة الأحد مثيرة بالنسبة للروسونيري حيث ساعد هدف ساندرو تونالي المتأخر في الاستاد الأوليمبيكو، على تحقيق فوز حاسم 2-1 على فريق ماوريتسيو ساري، وأعقب صافرة النهاية تغريدة لشيخ قطر خليفة بن حمد آل ثاني أشاد فيها بالروسونيري ونشر صورة لشعار النادي.

وكتب "الوقت ، نادي ميلان العملاق" ، تلقى آلاف ردود الفعل من مشجعي الروسونيري، لا علاقة لخليفة بن حمد آل ثاني بصندوق إنفستكورب ومقره البحرين، في محادثات حصرية مع إليوت حول صفقة استحواذ النادي بحوالي 1.1 مليار يورو.

على الرغم من أن عددًا قليلاً من مشجعي ميلانو، يرون في التغريدة تأكيدًا لإغلاق الصفقة قريبًا، إلا أن آل ثاني لا علاقة له بالصندوق الذي يتفاوض حاليًا مع إليوت.

آل ثاني عضو في العائلة المالكة القطرية الحاكمة آل ثاني، كان قد علق بالفعل على الدوري الإيطالي مرات أخرى هذا الموسم، بالعودة إلى نوفمبر، سخر من يوفنتوس متسائلاً "هل انسحبوا من الدوري؟" بعد بدايتهم السيئة للموسم.

في نفس اليوم ، ذكر أيضًا نابولي، حيث شارك شعاره بعد الفوز 4-0 على لاتسيو وأضاف: "caccia le aquile dalla capitale" ، والتي تُترجم إلى: "أرسل النسور من العاصمة".

أثارت هذه الرسالة الثانية تكهنات باحتمال استيلاء على ملعب مارادونا وهو ما لم يتحقق أبدًا.

ميلان يصعق لاتسيو ويخطف صدارة الإنتر

الأمصار

شارك

خطف ميلان فوزا قاتلا من مضيفه لاتسيو بنتيجة 2-1 (الأحد)، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو بالعاصة الإيطالية روما، فرض لاتسيو التعادل الإيجابي على ميلان، حتى نهاية الوقت الأصلي من المباراة، قبل أن يخطف الروسونيري الفوز بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، لينفرد من جديد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ورفع الفوز رصيد ميلان إلى 74 نقطة من 34 مباراة، بفارق نقطتين أمام إنتر ميلان حامل القب الذي لعب مباراة أقل.
وكان نابولي ثالث المتنافسين على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم تلقى ضربة موجعة لأحلامه بعد خسارته المفاجئة (الأحد) أمام إمبولي 2-3، ليبتعد عن فرسي الصدارة.