رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إريك تن هاج مهتم بالتعاقد مع فرنيكي دي يونج لاعب برشلونة

نشر
إريك تن هاج مهتم
إريك تن هاج مهتم بالتعاقد مع فرنيكي دي يونج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة الهولندي فرينكي دي يونج، وأن النادي الكتالوني منفتح على الصفقة، وفقًا للتقارير.

مع استعداد بول بوجبا لمغادرة أولد ترافورد في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، عندما ينتهي عقده وبعد أن أكد نيمانيا ماتيتش بالفعل رحيله الوشيك، يتطلع الشياطين الحمر إلى ضم لاعبي خط وسط جديدين على الأقل.

لقد تم ربطهم بالفعل بمجموعة من اللاعبين، بما في ذلك مطور ليدز كيلفن فيليبس ونجم وست هام ديكلان رايس.

حدد برشلونة السعر المطلوب لـ Frenkie de Jong بينما كان Erik ten Hag يتطلع إلى إعادة توحيد مانشستر يونايتد
دي يونج تحت إشراف تين هاج في أياكس

ولكن مع تطلع تين هاج إلى تكرار كرة القدم الهجومية القائمة على الاستحواذ في ملعب أولد ترافورد، فقد يفضل التعاقد مع لاعب يعرف فلسفة أياكس مثل ظهر يده.

وفقًا للبرنامج التليفزيوني الإسباني، فقد شاهد تين هاج ويونايتد يستكشفان إمكانية التعاقد مع دي يونج هذا الصيف، ولن يرفض برشلونة أي اقتراب.

كافح دي يونج إلى حد ما للارتقاء إلى سعره البالغ 65 مليون جنيه إسترليني، منذ مغادرته أمستردام إلى كامب نو في عام 2019، بينما كان لدى برشلونة مجموعة من اللاعبين الشباب القادمين إلى منصبه.

أعجب كل من المراهقين بيدري وجافي، بينما يظل سيرجيو بوسكيتس البالغ من العمر 33 عامًا حجر الأساس للفريق على الرغم من تقدمه في السن.

حدد برشلونة السعر المطلوب لـ Frenkie de Jong بينما كان Erik ten Hag يتطلع إلى إعادة توحيد مانشستر يونايتد
ازدهر دي يونج تحت إشراف تين هاج في أياكس

بدأت التكهنات تدور حول مستقبل دي يونج في الأسابيع الأخيرة لكن تشافي يصر على أنه لا يزال جزءًا مهمًا من خططه.

برشلونة يخسر أمام رايو فاليكانو

خسر فريق برشلونة أمام نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"،ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني.


هدف المباراة

وجاء الهدف الوحيد في المباراة  بعد مضي 7 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عبر اللاعب ألفارو جارسيا بطريقة مميزة.

بهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، متأخًرا بـ 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، فيمايأتي رايو فاليكانو في المركز الـ 11 برصيد 40 نقطة.