رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ميلان الرسمي لمباراة لاتسيو بالدوري الإيطالي

نشر
ميلان
ميلان

كشف ستيفانو بيولى، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، عن التشكيل الأساسى الذى يخوض به مواجهة لاتسيو، والتي من المقرر إقامتهافي تمام  التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم 34 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي2021 / 2023، على ملعب الأولمبيكو.

ميلان

تشكيل ميلان

وجاء تشكيل ميلان ضد لاتسيو، كالتالى..

حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: تونالي، دياز، ميسياس، فرانك كيسي، لياو.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو.

ويخوض فريق ميلان مباراته أمام لاتسيو بهدف الانتصار لاستعادة صدارة الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى تجاوز أحزانه بعد الخسارةعلى يد غريمه التقليدي إنتر ميلان في دور نصف نهائي كأس إيطاليا، بثلاثة أهداف دون رد، ليفشل في التأهل إلى نهائي البطولة المحلية.

وبغض النظر عن خروج ميلان من الكأس، فهو يسير بخطى ثابتة في الدوري الإيطالي، حيث يمتلك 71 نقطة فى رصيده بفارق نقطة خلفجاره الإنتر المتصدر، ويخطط بشتى الطرق لتحقيق الفوز اليوم للاستمرار في الصدارة.

في حين يتواجد فريق لاتسيو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة، من الفوز في 16 مباراة، التعادل في 8 لقاءات والخسارة في 9 مواجهات.

ترتيب ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي:

وبعيدا عن خروج ميلان من الكأس، فهو يسير بخطى ثابتة في الدوري الألماني، حيث يمتلك 71 نقطة فى رصيده، ويخطط بشتى الطرق لتحقيق الفوز اليوم للاستمرار في الصدارة.

في حين يتواجد فريق لاتسيو في المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة، من الفوز في 16 مباراة، التعادل في 8 لقاءات والخسارة في 9 مواجهات.

إنتر ميلان يكتسح روما ويقتنص صدارة الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يكتسح
إنتر ميلان يكتسح روما ويقتنص صدارة الدوري الإيطالي

فاز فريق  إنتر ميلان على حساب روما بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف المباراة كل من دينزل دومفريس، مارسيلو بروزيفتش، ولاتاورو مارتينيز في الدقائق 30، 40، 52 على التوالي لصالح انتر ميلان، بينما جاء هدف التقليص عن طريق هنريك مختيريان في الدقيقة 85.