رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي

نشر
ميلان
ميلان

يترقيب محبي الدوري الإيطالي المواجهة التي تجمع بين لاتسيو وميلان، في المواجهة التي تقام في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، في المواجهة التي يحتضنها ملعب الأولمبيكو،  ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإيطالي.

ويسعى فريق ميلان للفوز على لاتسيو وخطف الثلاث نقاط للحافاظ على صدارة الدوري الإيطالي، وذلك بعد الخسارة على يد غريمه التقليدي إنتر ميلان في دور نصف نهائي كأس إيطاليا، بثلاثة أهداف دون رد، ليفشل في التأهل إلى نهائي البطولة المحلية.

ميلان يواجه لاتسيو لاستعادة صدارة الدوري الإيطالي 

كما أصبح من المؤكد غياب إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، عن صفوف فريقه أمام لاتسيو في الجولة رقم 34 من فاعليات الكالتشو. 

وقال ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، في تصريحات صحفية: "إسماعيل بن ناصر في حالة تطور كبيرة، وأعتقد أنه المجال ما يزال متاحا أمامه للتحسن دفاعيا وهجوميا، إنه يعمل بقوة". 

وواصل حديثه: " الخبر السيئ الوحيد في هذا الأسبوع أن إسماعيل بن ناصر لن يكون متاحا في مباراة لاتسيو، لأنه أصيب بالتواء في الكاحل خلال مباراة الديربي".

ترتيب ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي:

وبعيدا عن خروج ميلان من الكأس، فهو يسير بخطى ثابتة في الدوري الألماني، حيث يمتلك 71 نقطة فى رصيده، ويخطط بشتى الطرق لتحقيق الفوز اليوم للاستمرار في الصدارة.

في حين يتواجد فريق لاتسيو في المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة، من الفوز في 16 مباراة، التعادل في 8 لقاءات والخسارة في 9 مواجهات.

إنتر ميلان يكتسح روما ويقتنص صدارة الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يكتسح
إنتر ميلان يكتسح روما ويقتنص صدارة الدوري الإيطالي

فاز فريق  إنتر ميلان على حساب روما بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف المباراة كل من دينزل دومفريس، مارسيلو بروزيفتش، ولاتاورو مارتينيز في الدقائق 30، 40، 52 على التوالي لصالح انتر ميلان، بينما جاء هدف التقليص عن طريق هنريك مختيريان في الدقيقة 85.