رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعادل محبط لتوتنهام أمام برينتفورد في البريمرليج

نشر
تعادل محبط لتوتنهام
تعادل محبط لتوتنهام أمام برينتفورد في البريمرليج

خسر فريق توتنهام هوتسبير، نقطتين ثمينتين في مشواره نحو العود للمربع الذهبى للبريميرليج تعادل سلبيا مع مضيفه برينتفورد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وعلى ملعب (برينتفورد ستاديوم)، استمر الفريق اللندني في مسلسل إهدار النقاط في المنعطف الأهم في الموسم، لتتلقى آماله في إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال ضربة قوية.

توتنهام وبرينتفورد 

وكان توتنهام خسر أمام فريق برايتون فى الثواني الأخيرة من عمر الوقت بدلا من الضائع، بهدف دون مقابل سجله لياندرو تروسارد فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين فى الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبر.

ترتيب توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي:

توتنهام وبرينتفورد

بهذه النتيجة، يحتل فريق توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه أنطونيو كونتى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بينما يأتى برينتفورد فى المركز الـ11 برصيد 39 نقطة.

جماهير آرسنال تدعم كريستيانو رونالدو بعد وفاة ابنه

حرصت جماهير نادى آرسنال على دعم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما توفى مولود له، فى الدقيقة السابعة من لقاء الجانرز ضد مانشستر يونايتد الذي انتهى بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعتهما، السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وقامت جماهير آرسنال بالتصفيق خلال الدقيقة السابعة لكريستيانو رونالدو بعدما توفى مولود له قبل أيام، الأمر الذى دفع الجماهير البريطانية بالدعم الكامل له فى المحنة التي يمر بها.

وكانت جماهير ليفربول قامت بالتصفيق لكريستيانو رونالدو خلال مباراة الفريقين الماضية بالدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين لبطولة البريميرليج.

أشاد ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال الإنجليزي، بالتكريم "الاستثنائي" في ملعب آنفيلد بعد الوفاة المأساوية لابن كريستيانو رونالدو حديث الولادة.

كان مهاجم مانشستر يونايتد وشريكته جورجينا رودريغيز يتوقعان توأما، لكنهما أعلنا في وقت سابق هذا الأسبوع أن طفلهما توفي أثناء الولادة ، بينما نجت ابنتهما.

وغاب كريستيانو رونالدو بعد ذلك عن مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول يوم الثلاثاء بعد أن حصل على إجازة رحيمة.