رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام قادش في الدوري الإسباني

نشر
التشكيل المتوقع لبرشلونة
التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام قادش في الدوري الإسباني

يستضيف فريق برشلونة نظيره قادش، في المواجهة التي تقام في التاسعة مساء اليوم الاثنين، في المواجهة التي يحتضنها ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021-2022.

ويخوض فريق برشلونة مباراة قادش بحالة معنوية سيئة بعدما ودع منافسات بطولة الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي امام آينتراخت فرانكفورت الألماني.

برشلونة 

يستهدف فريق برشلونة، تحقيق فوز معنوي على قادش لمواصلة ملاحقة ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني والتمسك بالمنافسة على اللقب حتي النهاية.

برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، تحسن مستواه بشكل كبير واحتل معه المركز الثاني في سباق الدوري، وسيدخل المباراة بهدف مواصلة الانتصارات بعد الفوز على ليفانتي في الجولة الماضية وللحفاظ على آماله في تعثر ريال مدريد للاقتراب من القمة، ومصالحة جماهيره عقب الخروج من الدوري الأوروبي على يد آينتراخت فرانكفورت.

وحقق برشلونة 7 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإسباني، منذ التعادل مع إسبانيول بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 24 من مسابقة الليجا.

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام قادش في مباراة اليوم، والذي جاء على النحو التالي..

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمي: تير شتيجن

الدفاع: لينجليت، إريك جارسيا، ألفيس، ألبا

خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، جافي

الهجوم: فيران توريس، أوباميانج، أداما تراوري

برشلونة 

ويفتقد برشلونة ضد قادش في مباراة اليوم، مدافعه الأوروجواياني رونالد أراوخو بسبب الإيقاف وجيرارد بيكيه بسبب الإصابة.

كما يسعي قادش في تحقيق المفاجأة بالفوز على برشلونة وزيادة أوجاعه بعد الخروج الأوروبي المرير من المسابقة القارية.

ترتيب برشلونة وقادش في الدوري الإسباني:

يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 60 نقطة، خلفًا لريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، لكن يتبقى للبلوجرانا مباراة مؤجلة، فيما يحتل قادش في المركز الـ 18 برصيد 28 نقطة.

تعرف على قائمة برشلونة لمواجهة قادش في الدوري الإسباني

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة فريقه لمواجهة قادش، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “كامب نو”، في تمام التاسعة مساء غدًا الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة غياب المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، بيدري، صامويل أومتيتي، أنسو فاتي، سيرجي روبيرتو للإصابة وكذلك رونالد أروخو بسبب الإيقاف بعد تراكم الإنذارات.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة قادش

وضمت قائمة برشلونة كلًا من :

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، أرناو تينياس.

الدفاع: ديست، لينجليه، ألبا، مينيجيزا، إريك جارسيا، بالدي، داني ألفيس.

الوسط: بوسكيتس، بويج، نيكو، فرينكي دي يونج، جافي، نيكو.

الهجوم: ممفيس ديباي، أداما تراوري، برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس، أوباميانج.